احدث الأخبار

كلب يكشف شحنة مخدرات بملياري يورو !!
أبرز المواد
أمير المدينة: تسمية المستشفى الميداني باسم “مركز نجود الطبي” تقديرا وعرفانا بتضحيتها
منطقة المدينة المنورة
جامعة الجوف تعلن موعد القبول لمرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442هـ
منطقة الجوف
كتاب الفضائح.. ابنة شقيق ترامب تكشف “أسرار الماضي والحاضر”
أبرز المواد
ارتفاع أسعار النفط مدعومةً بتعافي الاستهلاك الأمريكي من الوقود
أبرز المواد
اليابان تطلق “الرصاصة” .. أسرع قطار في العالم
أبرز المواد
برئاسة مدير الأمن العام.. اجتماع مشترك للجهات الحكومية المدنية والعسكرية المشاركة في موسم الحج
أبرز المواد
الدوري الإسباني.. برشلونة ينتصر على إسبانيول ويقلص الفارق مؤقتًا مع ريال مدريد
أبرز المواد
الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود ليفربول لاجتياز برايتون
أبرز المواد
الخثلان: في هذه الحالات يسقط وجوب صلاة الجمعة والجماعة
أبرز المواد
تقرير: كورونا كان “يختبئ” حول العالم قبل ظهوره بالصين
أبرز المواد
“تحالف دعم الشرعية في اليمن”: إطلاق الحوثي صاروخ بالستي لاستهداف المدنيين وسقوطه داخل مأرب
أبرز المواد

“الكهرباء” تحصل على شهادة “الالتزام بالتميز” الأوربية في مجال الجودة و الاداء

“الكهرباء” تحصل على شهادة “الالتزام بالتميز” الأوربية في مجال الجودة و الاداء
http://almnatiq.net/?p=171673
المناطق-الرياض

حصلت إدارة كهرباء المدينة المنورة بالشركة السعودية للكهرباء على شهادة الالتزام بالتميز (Committed to Excellence 2 Star) من المؤسسة الأوروبية للتميز (EFQM)، وذلك تقديراً لجهودها في مجال تطوير معايير الجودة لديها بما يحقق اداءً متميزاً وخدمة ذات مستوى متطور يُلبي تطلعات عملائها في جميع قطاعات العمل لديها.

وأوضح المهندس جمال ابراهيم طه، مدير إدارة الكهرباء بالمدينة المنورة، أن الشهادة أحد ثمرات برنامج التحول الاستراتيجي المتسارع الذي أطلقته الشركة السعودية للكهرباء العام الماضي بهدف تطوير مؤشرات الاداء في جميع قطاعات العمل  بتقديم خدمة كهربائية عالية الموثوقية، خاصة وأنها شهادة ذات قيمة كبيرة من مؤسسة أوربية عريقة صاحبة خبرة في إدارة الجودة وتقييم مستوى اداء الشركات والمؤسسات العالمية الكبرى.

وأشار المهندس طه إلى أن شهادة (ملتزمون بالتميز) الأوربية جاءت من مؤسسة عالمية تمثل أحد النماذج المرموقة في إدارة الجودة، وهي فرصة لمزيد من التحسين والتطوير بالشركة السعودية للكهرباء، لا سيما وأن الخبراء الذين قاموا بعملية تقييم مستوى الاداء والجودة بالشركة أجروا العديد من الاختبارات الصارمة والتجارب الميدانية على معايير بيئة العمل بصالات خدمات المشتركين، وعقدوا اجتماعات سرية وطرحوا العديد من الاسئلة والاستفسارات على الموظفين للتعرف على مدى رضاهم عن بيئة العمل.

كما تم عقد العديد من المقابلات مع فريق الادارة لمناقشة محاور القياس والتقييم والتي تضمنت محاور القيادة والاستراتيجيات والعملاء ومحور العمليات والاجراءات والموارد البشرية والعلاقة بالشركاء، للتأكد من  مدى التزام الشركة بمعايير النموذج الاوربي.

وأشار إلى أن الشهادة الأوربية تُعد انجازاً لاستراتيجية الشركة في تطوير مستوى الاداء ليصل إلى المستويات العالمية، وقدرتها على الوفاء والالتزام بالمعاير الاحترافية العالمية لخدمة المشتركين والسعي الدائم إلى تطوريها بشكل يواكب التقنيات الحديثة، كما تمثل شهادة التميز الأوربي إنجازاً يضاف إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشركة السعودية للكهرباء ضمن سلسلة خطوات انتهجتها لرفع مستوى الأداء، والسعي المستمر لتحسين قيم الجودة في جميع مراحل تقديم الخدمة الكهربائية”.

جدير بالذكر أن الشركة السعودية للكهرباء نجحت في الحصول على العديد من الجوائز العالمية الهامة والتي كان آخرها هذا العام جائزة المركز الأول “لأفضل أداء مركز اتصال تعاقدي – مركز خدمات المشتركين 920001100” في الشرق الأوسط لعام 2015 خلال فعاليات حفل توزيع جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2015م بمدينة دبي والذي تنظمه سنوياً منظمة “IQPC” العالمية. كما حصلت في نفس الحفل على جائزة المركز الثاني لأفضل “مشروع مركز اتصال حكومي”، حيث تعد أحد أهم الجوائز العالمية التي تختص بتقييم خدمات الاتصالات المقدمة للمشتركين.

Certificate_2Star[4] copy

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    لاتستحق هذه الشهاده

    مادريت المؤسسه الاوربيه ان مدة ايصال التيار الكهربائي للمواطن يتجاوز ال ثمانية اشهر علما وحجتهم التاخير من اصدار تصريح الحفر من الامانه
    حسبي الله عليكم لارقيب ولا حسيب

  2. ١
    لاتستحق هذه الشهاده

    لماذ حذفتم التعليق اليس هو الحق
    حسبي الله عليكم