بالفيديو.. لحظة التهام النيران لمحطة وقود صبيا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بالفيديو.. لحظة التهام النيران لمحطة وقود صبيا

المناطق – جازان:

سيطرت 8 فرق للدفاع المدني بمنطقة جازان، مساء اليوم، على حريق اندلع في محطة وقود على طريق بيش صبيا أثناء تفريغ صهريج الوقود في الخزان، والحيلولة دون انتشاره للمواقع المجاورة.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى بن عبدالله القحطاني أنه تم استلام بلاغ عن حادث حريق في محطة وقود في الساعة  8.46 مساء اليوم وتم انتقال  فرقتي إطفاء من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بيش وفرقتين من محافظة صبيا وتم دعم الموقف باربع فرق  إطفاء من إدارة الدفاع المدني بمدينة جيزان وأبو عريش والعيدابي والدرب وتم السيطرة على الحريق الذي نشب بسبب تفريغ الوقود من صهريج الوقود إلى الخزان الخاص بالمحطة، 

وأشار إلى اصابة عاملين احدهما يمني الجنسيه والاخر سوداني الجنسيه وتم نقلهما إلى المستشفى وتضررت جراء الحريق مركبتين كانت في داخل المحطة، موضحا ان سبب الحريق ناتج عن الكهرباء الساكنة الناتجه عن احتكاك لي التفريغ مع فوهة الخزان.

من جهتها، أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها أعادت الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة بالقرب من محطة البنزين.

وقالت الشركة إن حريق محطة البنزين الذي نشأ عن اشتعال شاحنة وقود  اضطر الشركة من منطلق دواعي السلامة الى عزل الشبكة الكهربائية التي كانت قريبة من اللهب وأعيضت الخدمة فور اخماد الحريق.

وقالت الشركة إن عمود الضغط المنخفض الذي يغذي المحطة نتيجة سيتم استبداله بعد الحصول على التصاريح اللازمة من الدفاع المدني لإعادة الخدمة الكهربائية للمحطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة