“التعليم” تكرم طالبين من الجوف في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“التعليم” تكرم طالبين من الجوف في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع

“التعليم” تكرم طالبين من الجوف في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع
المناطق - الجوف

كرّم نائب وزير التعليم لشؤون البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ 72 طالبًا وطالبة ممن مثلوا الأولمبياد للإبداع العلمي, في مساري البحث العلمي والابتكار، والفائزين بالجوائز الخاصة المقدمة من 7 جهات مشاركة في تنظيم المهرجان السعودي للعلوم والإبداع ، وذلك في الحفل الختامي للمهرجان السعودي للعلوم والإبداع، ومن بينهم طالبين من مدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز الثانوية بدومة الجندل، وهما: عبدالإله بن عبدالرحمن الزارع وهاني بن سليمان الزارع.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني عن سعادته للمراكز المتقدمة التي حصل عليها الطالبين من منطقة الجوف معتبراً ذلك إنجازاً تفتخر به الإدارة.

وتمنى الزهراني التوفيق للطالبين الفائزين، وقال إن الاهتمام بالطلاب المبدعين ورعايتهم من أهم أولويات الإدارة التي تسعى لتحقيقها، مؤكداً أهمية المشاركة في مثل هذه المسابقات الوطنية الهامة، كما قدم شكره للقائمين على هذا البرنامج.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الموهوبين الأستاذ محمد بن فارس الحمد أن الطالبين حصلا على المركز الرابع في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع في مسار الابتكار العلمي في مشروع جماعي عن التعبئة الآمنة “وقود السيارة”.

وشكر الحمد نواب المسارين للبحث والابتكار الأستاذ حسن القحص والأستاذ خالد البلوي والقائمين على المشروع من مدربين ومشرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة