مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام يحتفل باليوم العربي لليتيم الأربعاء المقبل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام يحتفل باليوم العربي لليتيم الأربعاء المقبل

مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام يحتفل باليوم العربي لليتيم الأربعاء المقبل
حائل – خالد العميم

تحت إشراف ومتابعة من مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان وبرعاية متواصلة من معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد , يحتفل مركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام عصر يوم الاربعاء المقبل 22/4 في فعاليات عديدة بمدينة الامير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل تزامنا مع مناسبة اليوم العربي لليتيم لهذا العام بهدف مواكبة الحدث وإسعاد فئة عزيزة من المجتمع من خلال دخولهم في تنويع البرامج والفعاليات الاجتماعية والفنية والرياضية.

وجهز المركز ملفا كاملا من الأنشطة والبرامج الحافلة منها عروض الطيران الشراعي والدبابات الرياضية والمعرض الفني وكذلك تنظيم مباراة بين قدامى ناديي الطائي والجبلين على كأس الدكتور ناصر الرشيد بالمدينة .. كما سيخصص يوم كامل لتوزيع النشرات والمطويات لإبراز المناسبة…

واكد مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان باهمية المشاركة بهذا اليوم الخاص باليتيم والذي نعتز به جميعا للقيام بالدور المهم الذي نشارك فيه الاجر والخير للابناء والعمل على رسم الفرحة فيهم .. مثمنا الجهود المخلصة بمركز الدكتور ناصر الرشيد والقيام بالاستعداد الايجابي لابراز المناسبة …

وأكد أن كل منسوبي المركز ممثلة في مديرها الاستاذ عبد العزيز الحميان حريصون على نشر قيمة المناسبة من خلال جهد ومثابرة الزملاء في الترتيب والإعداد لإظهار الفعاليات بالصورة اللائقة التي تسهم في خدمة أوجه المجتمع بالوقوف مع احتياجات أبنائنا الأيتام.

وأعرب عن شكره وتقديره للدعم والمتابعة من سمو امير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد ومن معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي ومن دعم معالي الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد ..

فيما نوه مدير مركز الدكتور ناصر الرشيد للأيتام بحائل الأستاذ عبدالعزيز بن حمود الحميان بما يحظى به المركز من دعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبد المحسن أمير المنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد ومن معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي ومن معالي الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد ومن وكيل الوزارة للرعاية والأسرة الدكتور عبد الله اليوسف ومن مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان ومن كل المجتمع الحريص على دعم ومؤازرة اليتيم.

ولفت أن المركز حشد كل طاقاته ومنسوبيه من القسمين الرجالي والنسائي للعمل على إطلاق الفعاليات والأنشطة المختلفة ضمن فعاليات هذه المناسبة التي تبرز قيمة ومكانة اليتيم وضرورة واجب المجتمع بأن يكون صفا واحدا مع أبنائنا الأيتام وخدمة احتياجاته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة