تنظيمية بيئة المدن تعقد اجتماعها التحضيري الحادي عشر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تنظيمية بيئة المدن تعقد اجتماعها التحضيري الحادي عشر

تنظيمية بيئة المدن تعقد اجتماعها التحضيري الحادي عشر
المناطق - المدينة المنورة

عقدت اللجنة التنظيمية للمؤتمر العالمي الخامس بيئة المدن ( 2015) صباح أمس اجتماعها التحضيري الحادية عشر والذي يقام بتنظيم مشترك بين أمانة منطقة المدينة المنورة وبلدية دبي، بالتعاون مع مركز البيئة للمدن العربية.

وعقد الاجتماع برئاسة رئيس اللجنة التنظيمية, مساعد أمين منطقة المدينة المنورة للتطوير المهندس صالح القاضي وبحضور وكيل أمين منطقة المدينة المنورة للخدمات الأستاذ سلامة بن سلمان اللهيبي ورؤساء وأعضاء اللجان العلمية والإعلامية والعلاقات العامة والتنسيق والمتابعة والتسويق بالإضافة إلى مشاركة مندوباً من شركة كهرباء المدينة .

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة سير أعمال اللجان المشاركة في التنظيم والخطط ومراجعة المهام في الجدول الزمني, بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم المؤتمر .

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية بالمؤتمر مدير إدارة الإعلام في أمانة منطقة المدينة المنورة المهندس يحيى بن سيف صالح بأنه تم مناقشة تأجيل موعد انعقاد المؤتمر ليكون بدلاً من 28 – 30 إبريل القادم إلى 5 – 7 مايو 2015 إضافة إلى التنسيق والتواصل مع جامعة طيبة لإقامة المؤتمر في قاعة المحاضرات بالجامعة . كما بين سيف بأنه تم خلال الاجتماع مناقشة الخطة الإعلامية والموقع الإلكتروني والتنسيق مع وسائل الإعلام ومناقشة أخر أعمال اللجنة . كما تم مناقشة لجنة التسويق بشأن المعرض المصاحب للمؤتمر .

وأضاف رئيس اللجنة الإعلامية بأنه تم مناقشة قائمة المحاضرين والأوراق العلمية والفيلم الوثائقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة