احدث الأخبار

“قياس” يشارك في ملتقى الجامعات بمدارس المملكة

“قياس” يشارك في ملتقى الجامعات بمدارس المملكة
http://almnatiq.net/?p=17495
الرياض - طارق الحمد

يشارك المركز الوطني للقياس والتقويم في ملتقى الجامعات بمدارس المملكة, الذي تنظمه مدارس المملكة خلال الفترة 19-23 ربيع الثاني 1436هـ بمدينة الرياض .

وقدم المركز خلال مشاركته بالملتقى ندوة تعريفية وتوعوية لطلاب المدارس تحت عنوان ” تهيئة الطلاب باختبارات قياس ” قدمها فريق العلاقات والإعلام بالمركز, وفي بداية الندوة قدم رئيس قسم العلاقات محمد الحميزي عرضاً تعريفياً عن نشأت المركز، والخدمات التي يقدمها، إضافة إلى التعريف باختبار القدرات العامة والتحصيل الدراسي، بعد ذلك قدم رئيس قسم الإعلام الأستاذ عاصم الحضيف شرحاً عن موقع التهيئة والتدريب، وكيفية الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، وأهميته في رفع نسبة الاستعداد النفسي والمعرفي لدى الطلاب وتهيئتهم لدخول الاختبار الفعلي، كما قدم مسابقة تفاعلية بين الطلاب، وقدم بعد ذلك الأستاذ نايف الصقر الخدمات التي يقدمها قسم الاتصال للمستفيدين، وطرق التواصل مع المركز ، وتمت في نهاية اللقاء الإجابة على استفسارات الطلاب.

يذكر أن المركز يشارك بمعرض في ملتقى الجامعات بمدارس المملكة يستمر لمدة ثلاثة أيام يهدف إلى تعزيز ثقافة القياس والتقويم، والتعريف بأهمية المركز ومنتجاته للمستفيدين، والاجابة على تساؤلات واستفسارات الزوار.

ويحرص المركز على المشاركة في مثل هذه الملتقيات وخصوصاً التي يشارك فيها الطلاب والطالبات لإيصال رسالته إلى كافة أفراد المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة