احدث الأخبار

أمين الجوف يقف على تدابير كورونا بالمطاعم والمقاهي
منطقة الجوف
الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يطلق حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً”
محليات
وزير الإعلام اليمني : ‏تصعيد ميليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانية
أبرز المواد
أمير الشرقية يلتقي محافظ هيئة المواصفات والمقاييس
أبرز المواد
وزارة الدفاع : محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو السعودية بالظهران اعتداء إرهابي جبان استهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي
أبرز المواد
أمانة الشرقية: زيادة الحملات التفتيشية للوقوف على تقيد كافة المنشآت التجارية بالإجراءات الوقائية
أبرز المواد
مصدر مسؤول في وزارة الطاقة يشجب محاولة استهداف ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران
أبرز المواد
الهيئة الملكية بالجبيل وهيئة تطوير الشرقية توقعان مذكرة تعاون بهدف تحقيق التنمية الشاملة
أبرز المواد
إصابة ستة أطفال بقذائف ميليشيا الحوثي الإرهابية استهدفت محافظة تعز
أبرز المواد
مقتل 70 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني
أبرز المواد
“التجارة” تغرم 4 مشاهير بــ 160 ألف ريال لترويجهم “الفوركس”
أبرز المواد
أمانة الرياض تطلق مبادرة “رمز الاستجابة السريعة”على مداخل المنشآت التجارية
منطقة الرياض

بالصور سمو أمير منطقة الرياض يستقبل المهنئين من اصحاب الفضيلة العلماء وكبار المسئولين اليوم

بالصور سمو أمير منطقة الرياض يستقبل المهنئين من اصحاب الفضيلة العلماء وكبار المسئولين اليوم
http://almnatiq.net/?p=17564

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم أصحاب الفضيلة العلماء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة .

حيث استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم سفير أستراليا لدى المملكة نيل هوكينز الذي ودّع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة .وهنأ السفير الأسترالي خلال الاستقبال الأمير فيصل بن بندر بمناسبة تعيينه أمير لمنطقة الرياض , كما أعرب سموه عن شكره له على التهنئة وعلى ما بذله من جهود طيلة فترة عمله في المملكة ، متمنياً له التوفيق ولبلاده مزيداً من التقدم والازدهار .

 كما استقبل سموه  مدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني يرافقه عدد من قيادات الإدارة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة .وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن .
واستقبل سموه مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبد الله بن يحيى المعلمي الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة ،وأعرب سمو أمير الرياض عن شكره له لما أبداه من مشاعر طيبة .
واستقبل  كذلك سموه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند يرافقه عدد من منسوبي الهيئة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة بتعيينه أميراً للمنطقة .وقد عبر سموه عن شكره على المشاعر الطيبة .
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض  عضو هيئة كبار العلماء فضيلة الشيخ عبد الله بن محمد الخنين الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة .
وقد أعرب سمو الأمير فيصل بن بندر عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة , سائلاً الله العلي القدير التوفيق والسداد لهم .

امير الرياض 1 الرياض 4 الرياض 3 الرياض 2

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة