مدير جامعة الملك خالد يدشن المعرض الأول للكتاب الأكاديمي

مدير جامعة الملك خالد يدشن المعرض الأول للكتاب الأكاديمي
http://almnatiq.net/?p=17626
المناطق - ابها

دشن معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، اليوم (الاثنين) معرض الكتاب الأكاديمي الأول الذي تنظّمه عمادة شؤون المكتبات بالجامعة، وذلك خلال الفترة من 20 إلى 30 من الشهر الجاري، بمقر المدينة الجامعية بأبها، بمشاركة عددٍ من دور النشر المتخصصة في الكتب الأكاديمية.

 وتجول الداود في المعرض واطلع على ما يحتويه من مئات الإصدارات في عدد من التخصّصات العلمية المتنوّعة، والمختلفة في شتى التخصّصات الطبية، والصحية والعلمية الأخرى، وذلك بعد النجاحات التي حقّقها معرض الكتاب الطبي في السنوات السابقة، إضافة إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قِبل طلاب وطالبات الجامعة في الكليات الطبية والصحية.

وأوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سعيد بن قاسم الخالدي، أنه تم منح طلاب الجامعة تعويض يبلغ 75% من قيمة جميع الكتب والمراجع العلمية المعروضة.

وبين الخالدي أن العمادة تهتم بتنظيم المعرض الحالي بداية الفصل الجامعي الثاني للعام 1435 / 1436هـ، لإتاحة الفرصة لطلاب وطالبات الجامعة لشراء الكتب الأكاديمية المطلوبة لمقرراتهم، وكذلك لتشجيعهم على اقتناء الكتب الجديدة التي تعرضها دور النشر بأسعار تنافسية.

يذكر أن مواعيد المعرض يومياً من الساعة الـ8 صباحاً وحتى الـ4 عصراً بالمكتبة المركزية بالمدينة الجامعية بالقريقر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة