احدث الأخبار

محافظ حفر الباطن يتفقد أعمال لجنة الحصر لمن يدعي انه من القبائل النازحة
المنطقة الشرقية
هيئة تقويم التعليم والتدريب تقيس رضا المستفيدين من اختباراتها المحوسبة
أبرز المواد
رؤية المملكة 2030 تؤتي ثمارها.. وتحقق تقدمًا جديدًا للعام الثاني على التوالي في تقرير “المرأة، أنشطة الأعمال والقانون 2021”
أبرز المواد
الأمير حسام بن سعود يدشن غداً لقاء “التنمية المستدامة في منطقة الباحة”
منطقة الباحة
عقارات الدولة تطلق أربعة برامج تدريبية استعداداً للمرحلة الثالثة
أبرز المواد
“الصندوق العقاري”: تمكين 140 ألف أسرة سعودية من التملك خلال 2021
أبرز المواد
محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم أحمد بن راشد التميمي
أبرز المواد
المملكة تبدأ تخفيف قيود كورونا.. عودة الأنشطة الترفيهية
أبرز المواد
جامعة القصيم تحقق المركز الثاني في العروض المرئية بملتقى الأندية الطلابية للجامعات السعودية
منطقة القصيم
بلومبرغ : 60 ألف ضحية لقرصنة صينية استهدفت برامج مايكروسوفت
أبرز المواد
بايدن يوقع اليوم أمراً تنفيذياً لتسهيل التصويت في الانتخابات
أبرز المواد
بعد ٣٠ عاماً.. الصلاة على الشهيد مطلق بن سنان الذيابي و٨ شهداء كويتيين
أبرز المواد

توج الجعيد بلقب شاعر المعنى.. أمير القصيم: نريد إعلاماً يبرز منجزات الوطن

توج الجعيد بلقب شاعر المعنى.. أمير القصيم: نريد إعلاماً يبرز منجزات الوطن
http://almnatiq.net/?p=17802
المناطق / بريدة

توج الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء يوم الأحد 19 ربيع الآخر 1436هـ الفائزين بجوائز برنامج شاعر المعنى في نسخته الرابعة ، الذي نظمته مجموعة قنوات الساحة الفضائية بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة ، حيث توج سمو أمير منطقة القصيم الشاعر سامي الجعيد بلقب شاعر المعنى وسيف المعنى ومبلغ مليون ريال ، كما توج بالمركز الثاني الشاعر نايف الثبيتي ، وتوج بالمركز الثالث الشاعر بجاد السناني.

كما توج أمير القصيم المنشد فهد القرني بلقب نجم الفلكلور ، وجاء بالمركز الثاني المنشد فهد الهويملي ، والمركز الثالث المنشد عبدالرحمن الحربي ، وكرم الفائز بمسابقة الدليل السياحي وكرم الرعاة والجهات الداعمة للبرنامج ، وأعضاء لجنة التحكيم الشاعرين سلطان الهاجري ومحمد السناني.

وانطلق برنامج ” شاعر المعنى” في نسخته الرابعة بمنطقة القصيم في الـ 23 من شهر محرم الماضي ، من خلال 12 حلقة تنافس فيها 48 شاعراً وسط منافسة على خطف لقب شاعر المعنى وسيف المعنى والجائزة.

وأوضح رئيس مجموعة قنوات الساحة ناصر القحطاني أن القناة حاولت أن تثري الساحة بومضات من المعاني والألحان الجميلة ، وحملت عبر برامجها هم تراث الوطن والمحافظة عليه ونشره والإسهام في توثيقة وتعريف العالم به عبر برامج متخصصة وهادفة من أبرزها برنامج شاعر المعنى الذي يتبنى فنون التراث ، مشيراً إلى أن برنامج شاعر المعنى حمل الأصالة في الطرح والتجديد في العرض ليحقق الأهداف المرجوة منه ، كما حملت القناة شعار المحافظة على التراث ودأبت على ترسيخ شعار المجتمع الواحد إدراكاً منها لمهمتها الوطنية والاجتماعية في تعميق معاني الولاء للقيادة الرشيدة وللوطن .

واستمع أمير القصيم والحضور لقصائد شعرية ، وشاهد تقرير عن البرنامج وعن المعالم السياحية بالمنطقة ، وعن مسابقة نجم الفلكلور والدليل السياحي وأوبريت وطني .

وفي ختام الحفل ألقى أمير القصيم كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لقنوات الساحة ورئيسها ناصر القحطاني وفريق العمل فيها على جهودهم البارزة في إثراء الساحة بكل ما يفيد المجتمع من خلال العديد من البرنامج الإثرائية ، وقال سموه : هذا هو الإعلام الذي نبحث عنه ، الإعلام الذي يبرز منجزات الوطن سواء من خلال إبداع الشعراء أو جذب المشاهد للقنوات وتفاعلهم مع البرامج ، سائلا الله تعالى أن يجمع أبناء الوطن تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة