الجامعة الإسلامية في معرض الدار البيضاء للكتاب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

الجامعة الإسلامية في معرض الدار البيضاء للكتاب

الجامعة الإسلامية في معرض الدار البيضاء للكتاب
المناطق - المدينة المنورة

تشارك الجامعة الإسلامية في معرض الدار البيضاء الدولي للكتاب بالمملكة المغربية في دورته الحادية والعشرين التي تنطلق بعد غد (الخميس) حتى الثالث من الشهر المقبل.

وتأتي مشاركة الجامعة ضمن الجناح السعودي في المعرض، لعرض جديد إصداراتها في مختلف التخصصات الشرعية والأدبية خدمةً للطلبة والباحثين.

وتُسهم الجامعة بمشاركتها في نشر الكتاب الإسلامي من خلال نشر الكتب والدراسات العلمية في الجوانب الشرعية والفقهية والدراسات القرآنية والدعوية ومجالات اللغة العربية والتاريخية والتربوية في حوالي أكثر من 60 عنواناً من نتاجها العلمي لأعضاء هيئة التدريس من كافة التخصصات.

ويكتسب معرض الدار البيضاء للكتاب أهميةً من كونه من أكبر المعارض في العالم العربي وأقدمها، ويُعدّ بمثابة واجهة حضارية وتظاهرة للمثقفين والمتخصصين في دول المغرب العربي ويضم مزيجاً متنوعاً من الإنتاج الفكري والخبرات والتجارب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة