“رعاية الفتيات” بحائل تشارك بمعرض هيئة الاغاثة بركن استعرض خطط وأنشطة الدار | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“رعاية الفتيات” بحائل تشارك بمعرض هيئة الاغاثة بركن استعرض خطط وأنشطة الدار

“رعاية الفتيات” بحائل تشارك بمعرض هيئة الاغاثة بركن استعرض خطط وأنشطة الدار
حائل – خالد العميم

تشارك مؤسسة رعاية دار الفتيات التابعة للشئون الاجتماعية بحائل في ملتقى الهيئة العامة للاغاثة الاسلامية والمقام حاليا فعالياته بمركز الامير سلطان الحضاري وشملت المشاركة وسط أنشطة مختلفة للدار.

وأكد مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل المتحدث الرسمي للشئون الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان الى ان المشاركة للمؤسسة الاجتماعية في فعاليات المعرض التابع للهيئة وسط مشاركات عديدة ياتي من باب نشر اهمية رسالة المؤسسة الاجتماعية الفاعلة وما تسعى له من دور حيوي في خدمة المجتمع ..

وثمن اهتمام ودعم الوزارة ممثلة في الوزير الدكتور ماجد القصبي ووكيل الوزارة والى كل من له دور في دعم المشاركة كما خص بالشكر لمديرة الدار الاستاذة نجلاء عبد الكريم النزهة وزميلات العمل على دورهن المميز في تنوع المشاركة من باب تعزيز رسالة المؤسسة ودورها الحيوي في المجتمع.

وقالت مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بحائل الاستاذة نجلاء عبد الكريم النزهة بان المشاركة كانت رائعة وتمثلت في عدة جوانب حيوية تناولت التعريف باهمية المؤسسة ودورها وكذلك استعراض واسع لمشاركات من الفتيات بالمؤسسة وانهن جزء مهم من المجتمع .. بخلاف الانشطة المعززة في غرس المفهوم الاجتماعي والتربوي وما تمثله مكانة ورسالة رعاية الفتيات.

وثمنت بدورها اهتمام ودعم الوزارة وكذلك الشكر لدعم وتاييد مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ سالم السبهان وحثه المستمر للمؤسسة والى جهود اللجنة النسائية بهيئة الاغاثة وفرصة المشاركة لنا في هذا المعرض الاسري الجميل ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة