أدبي أبها يدشن 7 إصدارات جديدة

أدبي أبها يدشن 7 إصدارات جديدة
http://almnatiq.net/?p=17992
عسير - المناطق

دشن نادي أبها الأدبي ممثلا في لجنة الطباعة والنشر سبعة من إصداراته الجديدة، وقد رحب رئيس لجنة الطباعة والنشر عضو مجلس اﻹدارة إبراهيم مضواح بالكتّاب وبضيوف النادي . بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئي ﻹصدارات النادي والتي تجاوزت الأربعين إصداراً..

ثم بدأ التعريف بالكتّاب وإصداراتهم, وقدم اعتذاره للمؤلفين الذين لم يستطيعوا الحضور لظروف مختلفة وهم: الدكتور محمد بن مريسي الحارثي مؤلف كتاب (في ديوان النقد الأدبي) ، والدكتور يوسف حسن العارف ملف كتاب (الرحلات الحجية قراءة في المتن والمضامين) ، والأستاذ عيسى مشعوف ومجموعة قصصية جديدة بعنوان (إيقاعات العبور)..

ثم تحدث المؤلفون الحاضرون عن إصداراتهم , حيث بدأت عضو مجلس اﻹدارة الدكتورة  إيمان العسيري ومجموعتها (عندما تشيخ الجذور) معرفة بمضمونها وقرأت منها نص (القبض على الماء) ثم تحدث الأستاذ أحمد الغرباني عن كتابه (مقدمة في علم المكتبات) وشرح بإيجاز الطريقة التي يقوم فيها بالتصنيف وتقسيم أجزاء المكتبة، وقرأ محمد بن مانع الشهري من كتابه (لفائف) والذي جاء ضمن سلسلة البواكير, ثم ختم يحيى العلكمي الحديث عن مجموعته (متظاهراً بالصمت).. ثم أتيح النقاش للحضور مع الكتاب حول إصداراتهم ، وفي النهاية حصل الحاضرون على نسخ من إصدارات النادي موقعة من مؤلفيها..

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة