بالفيديو :طفل يبكي “قعوده” .. وملاك أبل يعوضونه بـ”بكرة وقعود” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بالفيديو :طفل يبكي “قعوده” .. وملاك أبل يعوضونه بـ”بكرة وقعود”

المناطق- متابعة
تداول مغردون مقطع للطفل “سلطان” وهو يبكي على نفوق قعوده ، ولم يرض بالعودة لمنزله ، وعندما استحثه والده قام بتقبيل القعود وهو مازال يبكي.
وكشف علي الشهراني والد الطفل “سلطان” حيثيات مقطع الفيديو الذي انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال: أهديت لابني (سلطان) البالغ من العمر خمس سنوات “قعود” منذ ولادته، وولع به، وأصبح يذهب معي كل يوم لمشاهدته. وفي يوم أمس نفق القعود، وقمت بسحبه في مكان بعيد لعدم إيذاء الناس بالرائحة، وعندما حاولت أن أعود للمنزل رفض “سلطان” العودة، وأصبح يبكي ويقبّل “قعوده”، ويردد أنا أحبه. وبعد أن شدني منظر ابني وتصرفاته قمت بتوثيقه بالفيديو؛ لكي أعرضه على أشقائي، وليس لدي أي هدف آخر.
وأضاف: قمت بإرسال الفيديو على قروب أشقائي لكي يتابعوا ما حدث لـ(سلطان)، وتسرب المقطع بطريقة كنت لا أتمناها؛ لأني -ولله الحمد – بخير، ولدي إبل من نوع (صفر ووضح)، وعوضت ابني بـ”قعود” آخر بديلاً عن قعوده الذي نفق.
وأردف: بعد انتشار الفيديو تلقيت اتصالات عدة، جميعهم يقدمون هدايا تعويضية لابني، وشكرتهم على إحساسهم واعتذرت إليهم، عدا اثنين من ملاك الإبل أصرا على أن يعوضا ابني (سلطان)، هما سعيد بن فهد الصخابرة أهدى “قعود”، ومطلق الفطيماني السهلي قدم “بكرة”، مقدماً شكره لهما، ولكل من تفاعل مع فيديو ابنه “سلطان”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة