قوقل تهديك 2 غيغابايت بعد الإطمئنان على سلامة حسابك | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الجماهير الجزائرية ترفع “تيفو” “مسيئ” لخادم الحرمين الشريفين السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية

قوقل تهديك 2 غيغابايت بعد الإطمئنان على سلامة حسابك

قوقل تهديك 2 غيغابايت بعد الإطمئنان على سلامة حسابك
المناطق - وكالات

اليوم هو يوم الأنترنت الآمن، لذا فهي فرصة للتذكير بأن تكون قد أخذت كل الإجراءات اللازمة لحماية حساباتك من الاختراق أو في حال نسيت بيانات الدخول أن تتمكن من استعادتها بشكل سليم وسهل.

وقوقل تريد أن تطمئن على مستخدميها بأنهم ضبطوا كافة الإعدادات بشكل صحيح والمعلومات المدخلة مناسبة، لهذا فإنها صممت لائحة تحقق سريعة يمكنك الإطلاع عليها والتأكد من أن بياناتك مدخلة بشكل كامل وستهديك 2 غيغابايت مجانية دائمة في مساحة التخزين الخاصة بك.

الاختبار البسيط لن يستغرق سوى دقيقة وهو مؤلف من خمسة أقسام على الأكثر في حال كنت قد فعلت التحقق بخطوتين، القسم الأول يتحقق من معلومات استرجاع الحساب في حال تمت السرقة أو نسيت كلمة المرور وهنا يعرض رقم هاتفك وبريدك البديل والسؤال السري. القسم الثاني يعرض لك آخر ثلاثة عمليات تسجيل دخول من مختلف الأجهزة والتواريخ والأماكن للتأكد من أنه ليس هناك دخيل على الحساب فيما لو كنت تشك بحركة ما يمكنك إيقافه فوراً.

القسم الثالث من التحقق يعرض كافة الأجهزة الموثوق منها والتي تم ربطها مع حسابك، يشمل ذلك أجهزتك اللوحية والهواتف الذكية بنظاميها الأندرويد والآيفون ومختلف التطبيقات التي أعطيتها الصلاحية للوصول إلى بيانات حسابك. من الضروري هنا التعرف على تطبيقات تشك بها أو لم تعطيها الصلاحية أن تضغط على زر remove لإزالتها.

القسمين الأخيرين يتعلقان بميزة التحقق بخطوتين، كما تعلم هذه الميزة تجبرك على إنشاء كلمة مرور خاصة بأجهزتك وتطبيقاتك التي لا تدعم التحقق بخطوتين، ستجد في القسم الرابع أسماء تلك الأجهزة وآخر مرة تم استخدامها وتاريخ الإنشاء ويمكنك أيضاً إيقاف أي منها. وفي القسم الخامس والأخير ستجد اعدادات التحقق بخطوتين على أي جهاز قمت به وتاريخ الإضافة ورقم الهاتف ويمكنك تعديل تلك الإعدادات.

بعد الانتهاء من لائحة التحقق يجب أن تكون علامة الصح الخضراء على كافة أقسام التحقق للإطمئنان على أن كل الإعدادات مضبوطة بشكل جيد. وإن قمت بهذا التحقق قبل 17 فبراير الجاري فإنك ستحصل على هديتك من قوقل نهاية الشهر وستعلمك برسالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة