قوقل تهديك 2 غيغابايت بعد الإطمئنان على سلامة حسابك | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كلية الطب بجامعة عبد الرحمن بن فيصل تنظم الملتقى الطلابي الطبي الأول السبت المقبل جامعة عبد الرحمن بن فيصل توقع اتفاقية تعاون للتطوير والتدريب مع معهد بيكر الأمريكي طلاب مدارس الخرج يزورون إدارة الدفاع للاطلاع على أعمال جهاز الدفاع المدني خلال شهر ذو الحجة: العلاقات العمالية بالرياض تنهي 108 بلاغاً و 50 طلباً للمُستَحقات الاتفاق يبدأ الإعداد الفني لمواجهة الفتح بتوجيه من أمير الشمالية.. فرق “الحماية” تقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية الريال القطري يتعرض لأسوء أزمة له.. ويهوي لأدنى مستوياته منذ 1988 الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه طالب ثانوية يضرب معلم بعصا غليظة ويشج رأسه في محافظة الحجرة بالباحة المتحدثون في مبادرة مستقبل الاستثمار يديرون 22 تريليون دولار أمريكي من ثروات العالم مدينة عربية تتصدر قائمة المدن الأكثر خطورة على حياة النساء في العالم «الإمارات لحقوق الإنسان» تستنكر تجميد أموال عبدالله آل ثاني واقتحام قصر سلطان بن سحيم

قوقل تهديك 2 غيغابايت بعد الإطمئنان على سلامة حسابك

قوقل تهديك 2 غيغابايت بعد الإطمئنان على سلامة حسابك
المناطق - وكالات

اليوم هو يوم الأنترنت الآمن، لذا فهي فرصة للتذكير بأن تكون قد أخذت كل الإجراءات اللازمة لحماية حساباتك من الاختراق أو في حال نسيت بيانات الدخول أن تتمكن من استعادتها بشكل سليم وسهل.

وقوقل تريد أن تطمئن على مستخدميها بأنهم ضبطوا كافة الإعدادات بشكل صحيح والمعلومات المدخلة مناسبة، لهذا فإنها صممت لائحة تحقق سريعة يمكنك الإطلاع عليها والتأكد من أن بياناتك مدخلة بشكل كامل وستهديك 2 غيغابايت مجانية دائمة في مساحة التخزين الخاصة بك.

الاختبار البسيط لن يستغرق سوى دقيقة وهو مؤلف من خمسة أقسام على الأكثر في حال كنت قد فعلت التحقق بخطوتين، القسم الأول يتحقق من معلومات استرجاع الحساب في حال تمت السرقة أو نسيت كلمة المرور وهنا يعرض رقم هاتفك وبريدك البديل والسؤال السري. القسم الثاني يعرض لك آخر ثلاثة عمليات تسجيل دخول من مختلف الأجهزة والتواريخ والأماكن للتأكد من أنه ليس هناك دخيل على الحساب فيما لو كنت تشك بحركة ما يمكنك إيقافه فوراً.

القسم الثالث من التحقق يعرض كافة الأجهزة الموثوق منها والتي تم ربطها مع حسابك، يشمل ذلك أجهزتك اللوحية والهواتف الذكية بنظاميها الأندرويد والآيفون ومختلف التطبيقات التي أعطيتها الصلاحية للوصول إلى بيانات حسابك. من الضروري هنا التعرف على تطبيقات تشك بها أو لم تعطيها الصلاحية أن تضغط على زر remove لإزالتها.

القسمين الأخيرين يتعلقان بميزة التحقق بخطوتين، كما تعلم هذه الميزة تجبرك على إنشاء كلمة مرور خاصة بأجهزتك وتطبيقاتك التي لا تدعم التحقق بخطوتين، ستجد في القسم الرابع أسماء تلك الأجهزة وآخر مرة تم استخدامها وتاريخ الإنشاء ويمكنك أيضاً إيقاف أي منها. وفي القسم الخامس والأخير ستجد اعدادات التحقق بخطوتين على أي جهاز قمت به وتاريخ الإضافة ورقم الهاتف ويمكنك تعديل تلك الإعدادات.

بعد الانتهاء من لائحة التحقق يجب أن تكون علامة الصح الخضراء على كافة أقسام التحقق للإطمئنان على أن كل الإعدادات مضبوطة بشكل جيد. وإن قمت بهذا التحقق قبل 17 فبراير الجاري فإنك ستحصل على هديتك من قوقل نهاية الشهر وستعلمك برسالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة