“بدون شك” يكشف قصة حرمان أهالي مهد الذهب من التعليم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“بدون شك” يكشف قصة حرمان أهالي مهد الذهب من التعليم

“بدون شك” يكشف قصة حرمان أهالي مهد الذهب من التعليم
المناطق - جاسم الجبيل

يكشف برنامج “بدون شك ” خلال حلقته التي ستعرض يوم غدٍ الخميس تعثر مشاريع أحد المدارس بقويعية مهد الذهب التابعة لمنطقة المدينة المنورة لعدة سنوات.

ويطرح مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي وبمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد و خالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي قضيتين مختلفتين الأولى قضية تعثر مشروع مدرسة في مهد الذهب،

والأخرى تتعلق بصداقة تعرضت لنوع من الإستغلال المالي سببت في معاناة مواطن لسنتين وصلت إلى المحاكم حتى صدر حكم نهائي بإلزام الخصم بالتنفيذ.

ويناقش مذيع البرنامج تعثر مشروع بناء مجمع لمدرسة بنات لجميع المراحل ، إلا أن معاناة الأهالي تكمن في عدم اكمال بناء المدرسة المتوقف لأكثر من خمس سنوات ، خاصةً وأن أقرب مدرسة للأهالي تبعد حوالي 50 كيلو متر وعدد سكان مركز القويعية يتجاوز 2500 شخص.

ويطالب المواطن بتنفيذ الحكم الصادر وتسديد المبلغ المالي وخاصةً أن خصمه مقر عمله وسكنه معروفين،حيث بدأت القصة قبل اكثر من عامين عندما أقرض مبلغ مالي ولكن بدأت المماطله والتهرب من السداد حينها قام بتقديم شكوى ضده في محكمة الأحساء.

الجدير بالذكر بأن “بدون شك” يعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الجمعة على قناة ام بي سي

كما يعتبر البرنامج برنامج تثقيفي قانوني يدعم ويبحث القضايا بالطرق القانونية ويهدف الى إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه مستشاري البرنامج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة