سياحة جازان تدرب موظفي إستقبال الفنادق والشركات الملاحية على التعامل مع السائحين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سياحة جازان تدرب موظفي إستقبال الفنادق والشركات الملاحية على التعامل مع السائحين

سياحة جازان تدرب موظفي إستقبال الفنادق والشركات الملاحية على التعامل مع السائحين
جازان - المناطق :

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بجازان ورشتي عمل لتنمية مهارات التعامل مع السائح لموظفي الإستقبال بالفنادق والوحدات السكنية وموظفي الشركات الملاحيةبفندق الماريوت، وذلك بالتعاون مع مركز تنمية الموارد البشرية الوطنية السياحية “تكامل”.

وتهدف الدورات إلى التعريف بأهمية السياحة في المملكة وتأثيرها على الناتج المحلي، وأهمية التعامل مع السائح لعكس الصورة الحقيقية لكرم المواطن وحسن تعامله.

وتطرق مقدمي الدورات الدكتور أحمد مجرشي والمهندس إبراهيم مهارش إلى أهمية الاهتمام بالمظهر وتقديم أفضل الأساليب للتعامل مع السائح.

كما هدفت ورشتي العمل إلى إيجاد فرص عمل واستثمارها من قبل المواطنين في القطاع السياحي، وتعزيز مقومات الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي من خلال الاعتماد على القوى العاملة الوطنية وتنمية الخبرات المحلية والاحتفاظ بها، إضافة إلى العمل على تنمية الصورة الذهنية الإيجابية حول طبيعة العمل السياحي وتحفيز المواطنين على الالتحاق بالمهن السياحية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار المهندس رستم بن مقبول الكبيسي أن هذه المبادرة بالتعاون مع إدارة المشروع الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) بالهيئة العامة للسياحة والآثار, مشيداً بتعاون موظفي الفنادق والشركة الملاحية ، مبيناً إن الورش حظيت بحضور عدد من موظفي الإستقبال ومنسوبي الشركات الملاحية، مثنيا على ما قدم أثناء الورش وما تلقاه الحضور من مهارات ومعارف أثرت الجانب السلوكي لديهم مقدراً تجاوب الجهات الحكومية الأخرى من شركاء الهيئة في إعداد وتنفيذ برامج ومبادرات الهيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة