بتوجيه أمير مكة.. الدوسري مديرا عاما للعلاقات العامة والإعلام في الإمارة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

بتوجيه أمير مكة.. الدوسري مديرا عاما للعلاقات العامة والإعلام في الإمارة

بتوجيه أمير مكة.. الدوسري مديرا عاما للعلاقات العامة والإعلام في الإمارة
عادل الزهراني- مكة المكرمة

أصدر مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، قرار بتكليف سلطان بن عرار الدوسري مديرا عاما للعلاقات العامة والإعلام في إمارة المنطقة.

وثمن الدوسري للأمير ثقة الأمير خالد الفيصل، مؤكدا أنه سيذل قصارى جهده ضمن فريق عمل الإمارة لتحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة وإبراز جوانب التنمية في المنطقة تحت قيادة سموه الكريمة.

وكان الدوسري تولى مناصب عدة كان آخرها مديرا للعلاقات العامة والمراسم بمكتب سمو وزير التربية ، وعمل مديرا عاما للدارسات والعلاقات العامة والإعلام ومتحدثا رسميا لإمارة منطقة مكة المكرمة ، كما عمل أيضا في مناصب قيادية بعدة صحف وقنوات تلفزيونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة