احدث الأخبار

الشيخ “الشثري” يوضح 3 شروط للطلاق والإجراءات السابقة له  
أبرز المواد
موسوعة غينيس تعلن تسجيل التوأم الأكبر سنًا على قيد الحياة في العالم
أبرز المواد
مديرية السجون تعلن نتائج القبول النهائي لرتبة جندي للعنصر النسائي
وظائف
ليست الصين.. علماء يفجرون مفاجأة حول أول إصابة بفيروس كورونا في العالم
أبرز المواد
أكبر لوحة فنية لليوم الوطني تزين كورنيش الخبر.. (فيديو وصور)
أبرز المواد
فيديو يوثق لحظة تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي بالحديدة
أبرز المواد
السجن والغرامة.. قرار رسمي يكشف عقوبات المتسولين أو مساعديهم
أبرز المواد
الجزائر تغلق مجالها الجوي أمام الطائرات المدنية والعسكرية المغربية
أبرز المواد
قصيدة وطنية جديدة للأمير خالد الفيصل بمناسبة اليوم الوطني الـ91
أبرز المواد
وزارة الدفاع تنشر وصايا تاريخية للملك عبدالعزيز في ذكرى اليوم الوطني
أبرز المواد
التحالف يُدمر زورقين للمليشيا الحوثية في منطقة الصليف بالحديدة
أبرز المواد
851 وظيفة شاغرة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
وظائف

رفع مستواه إلی مركز.. مدير شرطة القصيم يدشن المقر الجديد في البصر ويكرم المتميزين

رفع مستواه إلی مركز.. مدير شرطة القصيم يدشن المقر الجديد في البصر ويكرم المتميزين
http://almnatiq.net/?p=18527
المناطق / بريدة

دشن مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب المقر الجديد لمركز شرطة البصر وذلك بحضور كلاً من رئيس مركز البصر الأستاذ محمد المحيميد ورئيس مركز الغماس الأستاذ عبدالعزيز الغماس ورئيس مركز المليداء الأستاذ أحمد الفاجح ورئيس بلدية البصر المهندس عبداللطيف الخطيب ورئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ مشيقح المشيقح ..

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اللواء الطالب مساء أمس الاثنين لمركز شرطة البصر رافقه خلالها نائب مدير الشرطة اللواء صالح الخليفه ومساعديه وعدد من مدراء وقادة الإدارات الأمنية بالمنطقة ..

وكان باستقباله لدى وصوله مدير المركز العقيد ضيف الله بن شديد الوسيدي والذي اصطحب اللواء الطالب والحاضرين بجولة داخل مقر الإدارة اطلعهم خلالها علی آلية سير العمل داخل الشعب والأقسام ، موضحاً لهم الخدمات والتسهيلات التي يقدمها المركز للمراجعين والأنظمة والتقنيات الحديثة التي يتم من خلالها إنهاء اجراءات بلاغاتهم ومعاملاتهم عبر وحدات عمل نموذجية تشمل المراقبة التلفزيونية وغرف العمليات والإتصالات الإدارية والتسجيلات الجنائية ..

وقد التقی اللواء الطالب في هذه الزيارة بمنسوبي المركز وحثهم علی مضاعفة الجهود والإخلاص بالعمل والحرص على إنجاز مسئولياتهم وواجباتهم الوظيفية على الوجه الأكمل تحقيقاً لتطلعات ولاة أمرنا يحفظهم الله ..

ونوه اللواء الطالب بالتوجيهات السديدة والمتابعة المستمرة التي تلقاها الجهات الأمنية من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله والتي كان لها بالغ الأثر فيما تحقق من نجاحات أمنية على كافة الأصعدة ..

وأعرب في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لمعالي مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج على دعمه اللامحدود وحرصه على تطوير المقرات الأمنية ورفع مستوياتها والتي أسفرت عن تطوير العديد من المراكز والمخافر بالمنطقة وشملت رفع المستوى التنظيمي لمخفر شرطة البصر إلى مركز شرطة فئة (ج) مما سيسهم بإذن الله في الإرتقاء بمنظومة العمل الأمني وجاهزيته البشرية والآلية ..

من جانبه أعرب العقيد ضيف الله بن شديد الوسيدي عن شكره وإمتنانه لمدير شرطة منطقة القصيم على هذه الزيارة مثمناً له حرصه على الإلتقاء بأبنائه العاملين منسوبي المركز من ضباطٍ وأفراد وموظفين وتكريم المتميزين منهم مما سيكون دافعاً لهم في تقديم المزيد من البذل والعطاء ..

وفي ختام الزيارة قدم العقيد الوسيدي للواء الطالب درعاً تذكارياً بهذه المناسبة وكذلك للجهات المشاركة مقدراً لرؤساء المراكز ومدراء الجهات الحكومية حضورهم والدور التكاملي الذي يقومون به خدمةً للوطن والمواطن ..

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابواهيم

    ابراهيم ألب