بالصور.. أمير نجران يعقد اجتماع بالامانه ويتجول على مشاريعها‎ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بالصور.. أمير نجران يعقد اجتماع بالامانه ويتجول على مشاريعها‎

بالصور.. أمير نجران يعقد اجتماع بالامانه ويتجول على مشاريعها‎
المناطق - نجران

2

3

4

عقد صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة نجران اليوم اجتماع مع امين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق ووكلاء الامانه وعدد من الجهات ذات العلاقة وذلك بمقر امانه منطقة نجران .

و في بداية الاجتماع رحب المهندس الشفق بسمو امير المنطقة وتم استعراض مشاريع الامانه والبلديات التابعة لها الجاري تنفيذها والتي بلغت 209 مشروع وبقيمة اجمالية تجاوزت مليار وثمان مائة مليون ريال .

كما تم استعراض المشاريع التي تحت الطرح والترسية والدراسة للامانه والبلديات التابعة لها والتي بلغت 160 مشروع وبتكلفة تقارب 2 مليار ريال بالاضافة الى عرض مشاريع الاستراتيجية المستقبلية للمنطقة .

ونوه صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة نجران بما تبذلة حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بتنفيذ المشروعات التي تخدم المواطن في جميع انحاء المملكة .

كما قام سموه اليوم بجولة على مشاريع الامانه الجاري تنفيذها في مدينة نجران .

واستمع سموه الى شرح من امين المنطقة عن مشروعات الامانه الجاري تنفيذها في طرق الملك عبدالعزيز والملك فهد والملك عبدالله والامير سلطان والامير نايف و احياء ابا السعود والموفجة ورجلاء ونهوقة والحمر ومنتزة الملك والعريسة والصناعية والاثايبه وزور وادعه وشعب بران والشرفة .

وشملت المشروعات التي تنفذها الامانه مشاريع درء اخطار السيول من العبارات والقنوات التي تصرف المياة وسفلته واراصفة وانارة وتحسين وتجميل وعمل ممشى للمواطنين في عدد من المشاريع .

وبلغت تكلفة المشروعات الجاري تنفيذها مايقارب مليار ومائتين مليون ريال .

ووجه سمو امير منطقة نجران امين المنطقة باخذ اعلى المواصفات والمقاييس عن تنفيذ أي مشروع لحماية وسلامة المواطن وكذلك مراعاة الاشكال الجمالية للمباني التجارية وان تكون من البيئة النجرانية .

كما وجه سموه عند مشروع تسوير الاخدود بان يكون هناك حجر من الحجر النجراني مكتوب عليها معلومات عن مدينة الاخدود وبالخط الموجود بالمدينة وتوضع في مكان بارز لكي يطلع عليها عدد كبير من المواطنين وكذلك انشاء سور لواجهة المدينة الصناعية الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز وتكون بطابع نجراني

رافق سموه في الجولة امين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق ومدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى بن مساعد الزهراني ووكيل امارة منطقة نجران المساعد للشئون التنموية امين عام مجلس المنطقة جابر بن حسن ابو ساق ورئيس المجلس البلدي زيد بن علي بن شويل وعدد من وكلاء الامانه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة