بالفيديو.. “نضول” يحرق حذاء صاحبه السعودي بـ”كلمة” !! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بالفيديو.. “نضول” يحرق حذاء صاحبه السعودي بـ”كلمة” !!

المناطق - الرياض:

لم يتمالك مواطن نفسه من المفاجأة، بعد أن أصاب “سهم العين” حذاءه الذي اشتراه ولم يرتديه إلا مرة واحدة، إذ تآكل الحذاء من الأسفل، في بضع دقائق !

وفي التفاصيل التي يرويها المواطن خلال مقطع فيديو تحصلت عليه “المناطق”، أنه اشترى حذاء قيمته تبلغ نحو 500 ريال، وارتداه ثم ذهب به إلى مصلحة حكومية لقضاء حاجة، بينما وهو يجلس، أثنى أحد الحاضرين على حذائه دون أن يكبر أو يذكر اسم الله، ليفاجأ بعدها بتآكل الحذاء من الأسفل، وكأن سهم العين أحرقه دون أية مقدمات !

ونصح المواطن في آخر المقطع كل مشاهدي الفيديو، بأن يُحصّنوا منازلهم وأولادهم وأموالهم بالأذكار والقرآن، لمنع الحسد من المساس به أو ما يملك.

وعلى الرغم من تعدد دوافع “الحسد”، إلاّ أن حسد النعمة التي يكون عليها الآخرون هي أكثر الدوافع انتشاراً بين الناس، وتحديداً في الجانب المادي الذي قد لا يملكه “الحاسد” من المنزل المُلك، والسيارة الفارهة، والسفر إلى الخارج للسياحة، وشراء كافة المستلزمات الضرورية والكمالية.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أكثر من يموت من أمتي بعد قضاء الله وقدره بالعين”، وقد ذكر ابن القيم أن العين عينان عين إنسية وعين جنية “النظرة”، والدليل على العين الجنية حديث الرسول صلى الله عليه وسلم لما رأى في بيت أم سلمة جارية في وجهها سفعة، فقال:”استرقوا لها، فإن بها النظرة”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زاثر

    الحقيقة لا عين ولا هم يحزنون صناعة ردئية وماركة رخيصة 500 ريا ل

    • ١
      لمووو

      ههههههههههههههههههههههههههههه شكلك انت الى عطيته عين