تداول فيديو لحقن الدجاج بـ”هرمونات” تصيب بـ”العقم” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

تداول فيديو لحقن الدجاج بـ”هرمونات” تصيب بـ”العقم”

المناطق - الرياض:

أثبتت الدراسات، أنه يجب الابتعاد عن تناول أجنحة الدجاج ورقابها بشكل مستمر، إلى جانب التخلص من جلودها قبل الطهي والأكل، وذلك تجنباً للهرمونات التي يتم حقن الدجاج بها.

وتأكيداً على ذلك، أظهر مقطع فيديو، لحظات حقن كميات ضخمة من الدجاج، في محاولة لتكبير حجمها وتضخيمه، وأن تبدو في حجم مغاير لحجمها الطبيعي، فيما لم يتم التحقق من تفاصيل المقطع الذي تناقله مغردون بهدف التحذير.

ويحقن الدجاج بمادة الاسترويدس “نوع من الهرمونات”، حيث تستخدم هذه الطريقة قبل وبعد ذبح الدجاج، في حين أن أعراضها الجانبية مفزعة وأكثر خطورة على الهرمونات الطبيعية الموجودة في جسم الإنسان وقد تتسبب في العقم والأمراض التناسلية لكل من الرجال والنساء على السواء.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    وليد عسيري

    ——–الله عليهم

  2. ٣
    سارة

    عساه بالعقم بو سروال وفنيله

  3. ٢
    ابوحسين اليامي

    حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
    فين وزارة التجاره صح النوم

  4. ١
    ابوحسين اليامي

    ساره ابو سروال وفنيله غلبان
    ليش تدعين عليه
    مو كفايه انه يكشخ فيها على باله مكشخ