احدث الأخبار

منتخب ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة يفتتح مشاركته في ‎ملتقى الشارقة الدولي بـ 5 ميداليات
أبرز المواد
المالية تعلن عن إقفال طرح شهر فبراير 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي
أبرز المواد
“سوريا الديمقراطية” تدعو لبقاء التحالف بسوريا.. وتحدد العدد
أبرز المواد
مهرجان تمور الجوف السادس يستقبل المسافرين بحلوة الجوف
منطقة الجوف
فرع العمل والتنمية بعسير يبحث إيجاد فرص عمل بالقطاع الصحي الخاص
منطقة عسير
محافظ حفر الباطن يستقبل مدير إدارة المساجد والدعوة بالمحافظة
المنطقة الشرقية
تسمية “الطريق الدائري الثاني الجنوبي” بطريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن
منطقة الرياض
ولي العهد ورئيس وزراء باكستان يعقدان مؤتمراً صحفياً
أبرز المواد
تحالف الشرعية يستعرض خطر الميليشيات الحوثية والمنظمات الإرهابية على الشعب اليمني
أبرز المواد
مقتل 6 حوثيين انفجر بهم لغم أثناء زراعته في تعز
أبرز المواد
مدرسة مجمع الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم بدومة الجندل تحقق المراكز الأولى بمسابقة رسل السلام الكشفية
منطقة الجوف
اليونيسف: أطفال مخيم الركبان يعيشون ظروفاً صعبة
أبرز المواد

رسالة علمية باللغة الإنجليزية بجامعة تبوك

رسالة علمية باللغة الإنجليزية بجامعة تبوك
http://almnatiq.net/?p=188294
المناطق - تبوك

أقامت كلية التربية والآداب ممثلة في قسم المناهج وطرق التدريس مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة / هالة ناصر العميري ” بعنوان

(Investigating EFL Teachers’  use of differentiated  instruction Strategies Required For Teaching English Language in Tabuk  Female Secondary Schools)

وكان ذلك يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٧/٤/١٧ الساعة العاشرة صباحا بمسرح مباني السنة التحضيرية بشطر الطلاب ومسرح الجامعة في حي المهرجان شطر الطالبات. الجدير بالذكر أنه ولأول مرة يتم مناقشة رسالة ماجستير باللغة الإنجليزية في جامعة تبوك.  حيث ترأس المناقشة سعادة الدكتور عبدالله البلوي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية وبعضوية كل من الدكتور منصور هباش والدكتورة هند الفدا.

وذكر رئيس لجنة المناقشة الدكتور البلوي بأن الطالبة هالة والتي اشرف على رسالة الماجستير لها بتخصص المناهج وطرق التدريس تعد من الطلاب المميزين علمياً وحرصت على كتابة الرسالة باللغة الإنجليزية وذلك لخلفيتها وتخصصها باللغة ولوفرة المراجع الأجنبية في هذا المجال.

وأوضح  د. عثمان بن علي القحطاني رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بأن قسم المناهج وطرق التدريس ناقش العديد من رسائل الماجستير خلال الأعوام الماضية وكانت هذه الرسالة هي الرسالة الأولى التي يتم مناقشتها باللغة الانجليزية واثنى على الجهد المميز من الطالبة.

الجدير بالذكر بأنه كان هناك عدد من مشاريع التخرج قدمها بعض الطلاب بالقسم باللغة الانجليزية وتم نشرها في مجلات علمية اجنبية محكمة.

وفي هذا السياق العلمي يتقدم القسم العلمي بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لقيادة المملكة العربية السعودية لاهتمامها بالعلم والتعليم، والحرص المستمر على توفير جامعات في كافة أنحاء المملكة حرصاً على توفير فرص تعليمية لأبنائنا وبناتنا، وتوجيهاتها السديدة بجودة هذه الفرص، مع دعمها للمتميزين من الطلاب والطالبات.

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي مدير جامعة تبوك، وأصحاب السعادة الوكلاء لحرصهم علي توفير برامج دراسات عليا في درجة الماجستير بكلية التربية والآداب ، كي يتمكن أبنائنا وبناتنا من مواصلة التعليم، والتنمية المهنية المستمرة. كما نتقدم بخالص الشكر لأصحاب السعادة عميد كلية التربية والآداب ووكلاء الكلية لحرصهم على جودة المخرجات التعليمية في برامج الدراسات العليا.

ونتقدم بخالص التهنئة للباحثة ولأسرتها، ونبارك لها مناقشتها رسالة الماجستير، ونؤكد على أن تميزها وطموحها المرتفع مع الجد والاجتهاد من بين أهم عوامل نجاح الباحثة، ونأمل من جميع أبنائنا وبناتنا في المملكة العربية السعودية أن يمتلكوا مقومات التقدم ومن أهمها الاستمرارية في التعليم والتعلم، حتى يتمكنوا أن يضعوا وطنهم في مقدمة مجتمعات صناعة المعرفة. وأخيراً نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمه، وصلاة وسلام على رسول الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة