احدث الأخبار

«النيابة» توضح طريقة وشروط تنازل المدعي بالحق الخاص
أبرز المواد
مشروب دافئ ونوع فاكهة.. تناولهما يحميك من أمراض القلب
أبرز المواد
ارتفاع عدد قتلى حرائق غابات كاليفورنيا إلى 48 شخصا
أبرز المواد
“آلام المخاض” تفاجئ رئيسة بلدية الشرفية عقب جولتها التفقدية لعدد من الأحياء!
أبرز المواد
نشاط الطالبات بتعليم تبوك يعقد اختبار مشروع منافسات اللغة العربية على مستوى المنطقة
منطقة تبوك
تحطم طائرة عسكرية أمريكية
أبرز المواد
ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك!
أبرز المواد
شاهد.. صبي ينجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطه من السطح على صديقه!
أبرز المواد
انطلاق سلسلة برامج التدريب لعام 1440هـ للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات
أبرز المواد
أمير القصيم يزور محافظة عيون الجواء ويدشن مشاريع تنموية تجاوزت 600 مليون ريال
أبرز المواد
تفاصيل الوظائف بمستشفى الملك عبدالله الجامعي
أبرز المواد
ارتياح بمصر بعد إسدال الستارة على مأساة “طفلة المسجد”
أبرز المواد

رسالة علمية باللغة الإنجليزية بجامعة تبوك

رسالة علمية باللغة الإنجليزية بجامعة تبوك
http://almnatiq.net/?p=188294
المناطق - تبوك

أقامت كلية التربية والآداب ممثلة في قسم المناهج وطرق التدريس مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالبة / هالة ناصر العميري ” بعنوان

(Investigating EFL Teachers’  use of differentiated  instruction Strategies Required For Teaching English Language in Tabuk  Female Secondary Schools)

وكان ذلك يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٧/٤/١٧ الساعة العاشرة صباحا بمسرح مباني السنة التحضيرية بشطر الطلاب ومسرح الجامعة في حي المهرجان شطر الطالبات. الجدير بالذكر أنه ولأول مرة يتم مناقشة رسالة ماجستير باللغة الإنجليزية في جامعة تبوك.  حيث ترأس المناقشة سعادة الدكتور عبدالله البلوي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية وبعضوية كل من الدكتور منصور هباش والدكتورة هند الفدا.

وذكر رئيس لجنة المناقشة الدكتور البلوي بأن الطالبة هالة والتي اشرف على رسالة الماجستير لها بتخصص المناهج وطرق التدريس تعد من الطلاب المميزين علمياً وحرصت على كتابة الرسالة باللغة الإنجليزية وذلك لخلفيتها وتخصصها باللغة ولوفرة المراجع الأجنبية في هذا المجال.

وأوضح  د. عثمان بن علي القحطاني رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بأن قسم المناهج وطرق التدريس ناقش العديد من رسائل الماجستير خلال الأعوام الماضية وكانت هذه الرسالة هي الرسالة الأولى التي يتم مناقشتها باللغة الانجليزية واثنى على الجهد المميز من الطالبة.

الجدير بالذكر بأنه كان هناك عدد من مشاريع التخرج قدمها بعض الطلاب بالقسم باللغة الانجليزية وتم نشرها في مجلات علمية اجنبية محكمة.

وفي هذا السياق العلمي يتقدم القسم العلمي بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لقيادة المملكة العربية السعودية لاهتمامها بالعلم والتعليم، والحرص المستمر على توفير جامعات في كافة أنحاء المملكة حرصاً على توفير فرص تعليمية لأبنائنا وبناتنا، وتوجيهاتها السديدة بجودة هذه الفرص، مع دعمها للمتميزين من الطلاب والطالبات.

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي مدير جامعة تبوك، وأصحاب السعادة الوكلاء لحرصهم علي توفير برامج دراسات عليا في درجة الماجستير بكلية التربية والآداب ، كي يتمكن أبنائنا وبناتنا من مواصلة التعليم، والتنمية المهنية المستمرة. كما نتقدم بخالص الشكر لأصحاب السعادة عميد كلية التربية والآداب ووكلاء الكلية لحرصهم على جودة المخرجات التعليمية في برامج الدراسات العليا.

ونتقدم بخالص التهنئة للباحثة ولأسرتها، ونبارك لها مناقشتها رسالة الماجستير، ونؤكد على أن تميزها وطموحها المرتفع مع الجد والاجتهاد من بين أهم عوامل نجاح الباحثة، ونأمل من جميع أبنائنا وبناتنا في المملكة العربية السعودية أن يمتلكوا مقومات التقدم ومن أهمها الاستمرارية في التعليم والتعلم، حتى يتمكنوا أن يضعوا وطنهم في مقدمة مجتمعات صناعة المعرفة. وأخيراً نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمه، وصلاة وسلام على رسول الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة