أمير القصيم يشارك الأيتام يوم اليتم العربي ويؤكد على أنهم أبنائه

أمير القصيم يشارك الأيتام يوم اليتم العربي ويؤكد على  أنهم أبنائه
http://almnatiq.net/?p=18904
المناطق / بريدة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن كل الأبناء الأيتام في هذه البلاد المباركة يحضون برعاية مستمرة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ، و بوجود رجال مخلصين في الشؤون الاجتماعية والقطاعات المعنية.

وقال سموه خلال زيارته لدار التربية الاجتماعية ببريدة مساء يوم أمس الأربعاء بمناسبة اليوم العربي لليتيم : عندما نشارك في مثل هذا اليوم نرى آثار الرجال المخلصين وجهودهم ، لأنهم يقومون بواجب ديني أوصى به الله سبحانه وتعالى ، ورسوله صلى الله عليه وسلم .. و مشاركتي في يوم اليتيم العربي ما هو إلا واجب نحتسبه عند الله تعالى ، ثم مشاركة مع أبنائنا الأيتام فهم أبناؤنا ، و هذه الفئة غالية علينا جميعا ، وغالية على خادم الحرمين الشريفين ودائما ما يوصينا برعايتهم .

وأضاف سموه : وأبشر الجميع بأن كثيرا منهم ولله الحمد تفوقوا وتميزوا ، ومنهم من سيبتعث للدراسة في الخارج ، ومنهم من سينضم للدراسات العليا ، وهذا دليل على أنهم يجدون الرعاية التامة من الدولة ، مؤكدا أن ما يقوم به المسؤولون للأيتام في هذه البلاد ما هو إلا واجب يستشعرون فيه المسؤولية أمام الله تعالى ، ثم ما أوصى به ولي الأمر برعايتهم جميعا .

وعبر سموه عن سعادته بما شاهده من طموح وهمة عالية من الأيتام ، مثمنا الجهود المبذولة من جميع المسؤولين في الشؤون الاجتماعية وفي دار التربية ببريدة.

وكانت زيارة سموه قد تخللها حفل خطابي تضمن كلمات وأناشيد ترحيبية ، وتكريما لمديري الدار السابقين ، وتكريم الراعي الحفل.

حضر الزيارة وكيل الإمارة المكلف عبدالعزيز الحميدان ، ومدير الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق ، ومدير دار التربية ببريدة أحمد السليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة