احدث الأخبار

تركي آل الشيخ يعقد غداً المؤتمر الصحفي لإعلان استراتيجية الترفيه المستقبلية ‏
أبرز المواد
انقلاب سيارة يتسبب في وفاة شخص بالمندق
أبرز المواد
الفيصل يكرم العريف “القرني” لضبطه قضية تزوير في وثائق سفر
منطقة مكة المكرمة
بحضور نائبه .. الأمير فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة “مجتمعي” ومجموعة العمري لخدمة المجتمع
منطقة القصيم
نائب أمير القصيم يستقبل الجهني بمناسبة تعيينه قائداً لمعهد طيران القوات البرية بالمنطقة
منطقة القصيم
بناء لرعاية الأيتام شريكاً اجتماعياً لمهرجان الشرقية للخيل العربية
المنطقة الشرقية
انطلاق فعاليات ملتقى الأمن الفكري بجامعة الملك خالد بمحاضرة عن الإرهاب الجديد
منطقة عسير
انطلاق فعاليات “صدر الكرامة” الثقافية بأمسية تعليمية
منطقة عسير
تدخل طبي ناجح بتخصصي تبوك لإنقاذ حياة مصاب في حادث سير
منطقة تبوك
نادي تبوك الأدبي ينظم محاضرة عن الترجمة الأدبية
منطقة تبوك
بالغنيم يرعى الخميس القادم فعاليات ملتقى القيادات المدرسية الأول
المنطقة الشرقية
“المنتدى الاقتصادي العالمي” يحتفي بمعمل أرامكو للغاز في العثمانية
محليات

تحديث .. وفاة 6 واصابة 2 موظفين برشاش معلم بالداير.. وشرطة جازان تعلن القبض على القاتل

تحديث .. وفاة 6 واصابة 2 موظفين برشاش معلم بالداير.. وشرطة جازان تعلن القبض على القاتل
http://almnatiq.net/?p=194350
المناطق - جازان
اقتحم شخص يحمل رشاش اليوم مكتب التعليم في محافظة الداير بني مالك وقام بإطلاق النار على المشرفين والموظفين الإداريين بالمكتب .
ونتج عن ذلك وفاة 6 أشخاص من منسوبي المكتب وإصابة  ٤ …والقاتل عبدالله جابر اسعد من القهبة مدرس بالثانوي،وتشير المعلومات الأولية أن القاتل على خلاف مع احد المشرفين التربويين والحادث جنائي وتم القبض على الجاني .
وعلمت المناطق أن الاشخاص الذين قتلوا  في حادثة اطلاق النار هم كلا من:
سلطان سلمان المالكي
وحسن جبار المالكي
وحسن محمد المالكي
وحسين سلمان المالكي
وحسن موسى المالكي
ومحمد جبران المالكي
وأوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر السعودي بجازان بيشي الصرخي بان غرفة العمليات تلقت بعد ظهر اليوم بلاغ حدوث مشاجرة وإطلاق نار  في مكتب التربية والتعليم بمحافظة الدائر وان به عدد من المصابين وعلى الفور تم توجيه ٥ فرق للموقع وعند وصول اول فرقة تبين وجود ٥ وفيات بالموقع وإصابة واحدة حرجة مازالت بالموقع بينما تم نقل إصابتين عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الاسعافية تم التعامل مع المصاب وتقديم الخدمة الاسعافية له ونقله الى مستشفى بني مالك لاستكمال علاجه.
وصرح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بأنه عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس الموافق ١٤٣٧/٥/٢هـ ، باشرت دوريات الأمن بمحافظة الداير بلاغاً عن قيام أحد مراجعي إدارة التعليم بالمحافظة بإطلاق النار على عدد من الموظفين وهم يؤدون مهامهم  مما نتج عنه مقتل (٦) ستة منهم ، تغمدهم الله بواسع رحمته ، وإصابة (٢) آخرين . وقد تم بتوفيق الله القبض على مرتكب الجريمة ، كما باشرت الجهات الامنية المختصة بشرطة منطقة جازان إجراءات الضبط الجنائي للجريمة ،  وإحالة المقبوض عليه للجهات المختصة بالتحقيق معه.
تحديث ..
أوضح الناطق الإعلامي لتعليم صبيا الاستاذ علي الخواجي انه تعرض مكتب التعليم بمحافظة الداير التابع لإدارة تعليم محافظة صبيا عند الساعة الواحد وثلاثة وثلاثين دقيقة من بعد ظهر اليوم الخميس الموافق 2-5-1437هـ لحادث اعتداء مسلح راح ضحيته ستة من منسوبي المكتب ثلاثة مشرفين تربويين وثلاثة إداريين فيما تم إصابة اثنين من الإداريين حالة أحدهما حرجة، وما زالا يتلقيان العلاج بمستشفى الداير العام.
هذا وقد انتقل مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وعدد من قيادات التعليم بصبيا إلى محافظة الداير للوقوف على حالة منسوبي المكتب، والاطمئنان على المصابين.
من جهة أخرى تلقى سعادة مدير تعليم صبيا اتصالاً من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى للاطمئنان على حالة المصابين، موجهاً بتوفير كافة الدعم لهم ، ولا زال الحادث تحت متابعة الجهات الأمنية.
هذا وتتقدم إدارة التعليم بصبيا وكافة منسوبيها بتعازيها الحارة إلى ذوي المتوفين، داعية المولى عز وجل لهم بوافر الرحمة والمغفرة، وللمصابين بعاجل العافية.
unnamed
123654

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة