احدث الأخبار

6 آثار سلبية “خطيرة” للمبالغة في تناول الفستق
أبرز المواد
ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي
أبرز المواد
موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار
أبرز المواد
نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول “فاتورة” حفل التنصيب
أبرز المواد
أعراض الاكتئاب تزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
صحة
برنامج جودة الحياة: المملكة مركز عالمي للرياضات الكبرى باستضافتها لبطولات الفورمولا إي
أبرز المواد
مجلس الشورى اليمني: الحوثيون وكلاء لإيران في اليمن وجماعة إرهابية لا تعرف غير العنف
أبرز المواد
نائب وزير الدفاع يبحث التعاون في اتصال مع وزير الدفاع البريطاني
أبرز المواد
العاهل الأردني يؤكد أهمية المنتدى العربي الاستخباري كإطار مؤسسي للعمل المشترك
أبرز المواد
جريسلي: الأمم المتحدة حريصة على دعم جهود اليمن في تجاوز أزمته الإنسانية القاسية
أبرز المواد
القوات الخاصة للأمن البيئي : مهامنا تشمل حماية الحيوانات البرية في المواقع كافة
أبرز المواد
لأول مرة في تاريخ المملكة .. المركز الوطني لإدارة الدين يصدر سندات سيادية بعملة اليورو بعائد سلبي
أبرز المواد

35 كاميرا و 4 عربات تنقل نهائي كأس ولي العهد

35 كاميرا و 4 عربات تنقل نهائي كأس ولي العهد
http://almnatiq.net/?p=19483
المناطق - متابعات

أكملت قنوات MBCPROSPRTS والشركة العالمية التجهيزات الفنية والتقنية لنقل نهائي كأس ولي العهد والذي سوف يقام مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بين فريقي الهلال والأهلي تحت رعاية ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز كما تقوم القنوات الرياضية السعودية بنقل المباراة إضافة لإذاعتي البرنامج الثاني السعودية وإذاعة ufm..

وتم الاستعانة بأربع عربات نقل حديثة مزودة بأحدث التقنيات العالمية لضمان نجاح نقل أحداث النهائي من خلال 35 كاميرا تم تركيبها في مختلف زوايا وأرجاء ملعب الملك فهد ومحيطه الخارجي وسيتم استخدام كاميرات متطورة جداً من نوع السبايدر والالترا والفيش آي والاستديو كام والسوبر، فيما تم تجهيز كاميرات خاصة داخل منصة الملعب لرصد السلام على راعي المباراة وكل جوانب مراسم تتويج الفريق الفائز. وتم العمل على تجهيز كل هذه الأمور خلال الـ72ساعة الماضية حيث يقدر عدد الطواقم البشرية التي سوف تعمل على نقل الكرنفال الرياضي بقرابة الـ200شخص تحت إشراف مدير عام الشركة العالمية سلطان المحيسن.

وسوف يكون هناك استديو مصاحب لنهائي كأس ولي العهد لقنوات MBCPROSPRTS يقدمه المذيع طارق الحماد ويستضيف كلا من محمد الدعيع وخالد الشنيف ومحمد السويلم . ويتولى الوصف والتعليق على المباراة المعلق الكروي فارس عوض واستبعد القائمون على قنوات MBCPROSPRTS فكرة الاستعانة بمعلقين للمباراة .

وعلى أرض الملعب يقوم المراسلان الميدانيان عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم برصد كل ما يجري خلف الكواليس وعمل القاءات التلفزيونية في منطقتي المكس زون والانتر فيو.

كما تقوم القنوات الرياضية السعودية بنقل نهائي كأس ولي العهد بالاشتراك مع قنوات MBCPROSPRTS ويتولى الوصف والتعليق على المباراة التي تجمع الهلال والأهلي المعلق الكروي فهد الدريبي وتم إعداد استديو خاص بالمباراة يقدمه المذيع بندر الشهري ويستضيف كلاً من : لاعب الأهلي السابق خالد قهوجي واللاعب الهلالي السابق حسين الحبشي .

واستعدت القنوات الرياضية السعودية بالعديد من البرامج المصاحبة للنهائي الكبير قبل وبعد المباراة ، كما تم زرع عربتي نقل في مقر معسكر الفريقين بالرياض والذي يسبق المباراة في فندق الماريوت (الهلال) وهولدي إن الأزدهار ( الأهلي). وذلك لرصد تحركات الفريقين قبل المغادرة للملعب وبعد العودة منها مع نهاية مراسم حفل التتويج.

من جانبها تقوم إذاعة ufm بنقل نهائي كأس ولي العهد اللية بالتنسيق والمشاركة مع قنوات MBCPROSPRTS وجهزت الإذاعة استديو تحليلي يقدمه هيثم الهملان بصحبة المحللين الكرويين نجيب الإمام ونايف العنزي،إضافة لإعداد حزمة من البرامج الخاصة بهذه المناسبة تحت مسمى (كأس الأمير مقرن)، كما تقوم إذاعة البرنامج الثاني السعودية بنقل وقائع نهائي كأس ولي العهد..

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة