أكثر من 1100 يتيم وأسرة تستفيد من مشروع الجسد الواحد بالباحة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أكثر من 1100 يتيم وأسرة تستفيد من مشروع الجسد الواحد بالباحة

أكثر من 1100 يتيم وأسرة تستفيد من مشروع الجسد الواحد بالباحة
المناطق-عبدالرحمن سفر

استفاد نحو 805 أيتام و 300 أسرة من مشروع الجسد الواحد ، الذي نظمت جمعية البر الخيرية بالفرعة ببني سار ويهدف لخدمه المستفيدين من الجمعية في قطاعها ، ويتبنى جميع الأيتام بالمنطقة في قطاعي السراة وتهامة.

وشهد المشروع الذي يقوم على تنفيذه فريق عاون التطوعي التابع للجمعية مؤخراً ، توزيع عدد من السلال الغذائية التي ساهمت بها مؤسسة الشيخ سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ومجموعة من الجهات والداعمين ، وتوزيع الحقائب المدرسية وإعادة ترميم منازل بعض المستفيدين واستلام الأثاث المستعمل النظيف وإعطاءه لمستحقيه من المستفيدين.

وقدم رئيس مجلس الإدارة مساعد بن عبدالله بن رقوش خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على ماقدمه من دعم سخي للجهات الخيرية كافة ، مشيداً باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية لتلك الجمعيات ، والمتابعة الحثيثة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية.

من جانبه أكد نائب رئيس مجلس الإدارة أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية الدكتور عبدالله مخايش على أهميه دعم مثل هذه المشاريع التي تهتم بالمستفيدين والأيتام كافة ، معرباً عن شكره لمجلس الإدارة لتسهيل كل الصعاب بهذا المشروع وتذليل كل العقبات ولفريق عاون التطوعي في إنجاح هذا المشروع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة