التاهيل الشامل يتفاعل مع ما نشرته “المناطق “عن حالة المسنة ام محمد. | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

روسيا تصر على “التجميد الثنائي” للوضع حول كوريا الشمالية مكتب الهيئة العامة للرياضة بنجران ينفذ مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف تعرف على المهن الجديدة التي توفرها “دور السينما” في السعودية مصادر طبية يمنية تؤكد مقتل 70 عنصرًا من مليشيا الانقلاب خلال يومين “المحلات التجارية” ممنوعة من عمل أو تجديد وثيقة تأمين الا في حال التزامها بهذا القرار الجديد كلمة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير جامعة القصيم بخصوص خطاب الملك التخصصات الصحية تناقش مستقبل مهنة القبالة في المملكة قائمة السلع والخدمات التي لن يتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة عليها أرامكو توقع اتفاقية مع شلمبرجير لتوفير أجهزة وخدمات الحفر في حقول النفط والغاز بتكلفة إجمالية تجاوزت 54 مليون ريال .. أمانة نجران تنجز 40% من مشروع نفق طريق الملك سعود خادم الحرمين الشريفين يدعو إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة الاثنين القادم تقارير اقتصادية تكشف دعم أردوغان للرحلات بين إسطنبول وإسرائيل جعلت من مدينتي تل أبيب والقدس بين أكثر الوجهات التي يقصدها الأتراك

التاهيل الشامل يتفاعل مع ما نشرته “المناطق “عن حالة المسنة ام محمد.

التاهيل الشامل يتفاعل مع ما نشرته “المناطق “عن حالة المسنة ام محمد.
المناطق - فاطمة العنزى

تفاعل مركز التاهيل الشامل  بتبوك مع  ما نشرته “المناطق ” الثلاثاء الماضي حول معاناة المسنة ام محمد مع المرض وحاجتها لمن ‏يقوم بخدمتها .
حيث اكد الاستاذ اسعد ابو هاشم مدير مركز التاهيل الشامل بتبوك بانه  قد قام اليوم الأحد فريق ولجنة من المركز النسائي لمنزل ام ‏محمد  لمعاينة وضعها و تقديم الخدمات لها .
واضاف الاستاذ اسعد ابو هاشم بان هذه الخدمات ستشمل استخراج  تاشيرة خادمة و سائق و ممرضة للمسنة ام محمد وكذلك توفير ‏اي اجهزة معينة تحتاجها .
‏” المناطق ” تشكر للاستاذ اسعد ابو هاشم مدير مركز التاهيل الشامل بتبوك هذا التفاعل والذي لا يستغرب على العديد من المسئولين ‏حال اطلاعهم على القضايا الانسانية خاصة  وستوافيكم ( المناطق ) بكل جديد حيال قضية ام محمد .
يشار الى ان المناطق نشرت  معاناة ام محمد مع المرض حيث انها مصابة بالشلل ولا تستطيع الوقوف او المشي في ظل عدم وجود ‏من يقوم بخدمتها .‏

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبو بندر

    جزاهم الله ألف خير
    شكرأ يا أختي. فاطمه العنزي. ع الاهتمام مثل هذئ الموظيع. ويجلعها في موزين حسناتك

  2. ١
    زائر

    اللي عنده مثل اسعد ابوهاشم ما يتخاف عليه رجل يستحق التكريم