احدث الأخبار

وزير خارجية قطر: نثمن بيان العلا المتضمن إنهاء الأزمة الخليجية
أبرز المواد
“الصحة توقع اتفاقية لتدريب الكادر الطبي على استخدام جهاز لجراحات القلب
أبرز المواد
الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن جسر المساعدية بمدينة عرعر
أبرز المواد
أمير جازان يطلع على تقرير الديوان العام للمحاسبة عن نتائج تقويم اداء عددا من القطاعات الحكومية بالمنطقة
أبرز المواد
أمير الشرقية يستقبل وزير الصحة
أبرز المواد
إمارة جازان تنظم دورة تدريبية في مجال التطوير القيادي لمحافظي ووكلاء المحافظات بالمنطقة
أبرز المواد
أمانة الشرقية تنفذ 1252 جولة رقابية على المراكز التجارية بالمنطقة
أبرز المواد
تحت رعاية سمو ولي العهد.. انطلاق أعمال المؤتمر الدولي لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة الإسلام والمسلمين وترسيخ قيم الاعتدال والتطرف بجامعة الإمام
أبرز المواد
نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد
أبرز المواد
“سلمان للإغاثة” يوقع اتفاقية مع معهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال
أبرز المواد
الأمير خالد الفيصل يستقبل الدكتور عبدالله الربيعة في مقر الإمارة بجدة
أبرز المواد
أمانة الاحساء تُغلق 64 منشأة وترصد 1672 ” مخالفة “
أبرز المواد

امير جازان يترأس مجلس المنطقة

امير جازان يترأس مجلس المنطقة
http://almnatiq.net/?p=20369
المناطق - جازان

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة اليوم الجلسة الافتتاحية للمجلس في دورة انعقاده ” الـ 81 ” الأولى للعام المالي الحالي , وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.
واستهلّ سمو أمير المنطقة الجلسة بكلمة توجيهية رفع خلالها باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس وجميع أهالي المنطقة التعازي الصادقة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي عهده الأمين وإلى سمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – في وفاة فقيد الأمة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – , مجددًا باسم الجميع البيعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.
وأعرب سموه عن شكر الجميع لخادم الحرمين الشريفين على ما أصدره – أيده الله – من أوامر ملكية حملت في مجملها العمل على خدمة هذا الوطن الغالي , وراحة المواطن وتلمس احتياجاته.
وبين سمو أمير منطقة جازان أن مجلس المنطقة في دورته الحالية – الأولى للعام المالي الحالي – سيناقش ما تم اعتماده لمنطقة جازان من مشروعات تنموية في ميزانية هذا العام , في جميع المجالات الخدمية استمرارا لعملية التنمية , حاثا أعضاء المجلس على بذل أقصى الجهود في العمل على ترسية تلك المشروعات ومتابعة تنفيذها في الوقت المحدد , مشيرًا إلى تكليف لجنة متابعة تنفيذ المشروعات في المجلس , بمتابعة ما اعتمد من مشروعات في ميزانية العام الحالي.
وأكد سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أهمية منتدى جازان الاقتصادي الذي تستضيفه المنطقة وتنظمه شركة أرامكو السعودية , بدعم ورعاية من إمارة المنطقة والجهات المعنية الأخرى ابتداءً من السادس من شهر جمادى الأولى المقبل , مبرزًا دور المنتدى في التعريف بالمقومات الاقتصادية والفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة , والعمل على استقطاب الشركات ومؤسسات الاستثمار.
ورحب سموه بمدير جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع , ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور أحمد بن أحمد السهلي , ومدير إدارة كهرباء جازان المهندس محمد بن عبده ياسين , لانضمامهم لعضوية مجلس المنطقة.
وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون التنموية أمين مجلس المنطقة أحمد بن عبدالله زعلة , أن المجلس ناقش عقب ذلك العديد من الموضوعات واستعرض ميزانيات الإدارات الحكومية بالمنطقة.
وأبان أن المجلس سيواصل عقد جلساته على مدار الأسبوع لمناقشة العديد من التقارير ومحاضر اللجان من قبل اللجان العاملة بالمجلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة