احدث الأخبار

رئيس جامعة تبوك يدشن مركز لقاحات كورونا بمقر المدينة الجامعة
أبرز المواد
“الصحة”: تسجيل 302 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 286 خلال الـ24 ساعة الماضية
أبرز المواد
نائب أميرالشرقية يستقبل رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بوزارة الحرس الوطني
أبرز المواد
أمير الجوف يقلد مدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة رتبته الجديدة
أبرز المواد
الهلال الأحمر بالجوف يستقبل ما يزيد على سبعة آلاف مكالمة خلال فبراير
أبرز المواد
برامج الموهبة تسجل 4الالاف مستفيد في الأيام الاولى
أبرز المواد
وظائف شاغرة بهيئة «الزكاة والدخل»
أبرز المواد
أمانة الشرقية: توقيع عقد مشروع استثماري لإنشاء مرسى قوارب ونادي بحري بكورنيش الدمام
أبرز المواد
تحت شعار “يد تبنى ويد تحمي”.. “الفيصل” يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
أبرز المواد
بلدية بيشة تضبط محل مساج مخالف للأنظمة والإجراءات الاحترازية المتعلقة بـ كورونا‬⁩
أبرز المواد
مختبر أمانة عسير يستقبل 494 عينة خلال شهر فبراير الماضي
أبرز المواد
«الأحوال المدنية» تكشف شرط استلام بطاقة الهوية من مكتب آخر
أبرز المواد

قافلة شباب الغد في محطتها الرابعة تحط رحالها في المنطقة الشرقية

قافلة شباب الغد في محطتها الرابعة تحط رحالها في المنطقة الشرقية
http://almnatiq.net/?p=20727
المناطق - الرياض

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية تنطلق فعاليات قافلة شباب الغد في محطتها الرابعة يوم غدٍ الثلاثاء الموافق للثامن والعشرين من شهر ربيع الآخر للعام الحالي 1436هـ ، وذلك بمركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم التقنية (سايتك) بمدينة الخبر . بمشاركة شباب وشابات من جميع مناطق المملكة .

الجدير بالذكر أنه تم تدشين انطلاقة القافلة من الرياض برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، الرئيس الفخري لجميعة الغد ، ويأتي تنظيم هذه القافلة ضمن جهود الجمعية للتواصل مع الشباب في جميع مناطق المملكة، وتبادل الأفكار والتجارب بينهم ، وتشجيع اطلاق المبادرات الوطنية .

وتقوم فكرة القافلة على مشاركه ممثلين من الشباب من كل منطقه من مناطق المملكة في “لقاء شبابي” لمدة يوم واحد يبدأ بورشة عمل ويختتم بحوار مباشر للشباب مع أمير المنطقة. وقد سبق ان زارت القافلة ثلاث مناطق ، هي مكة المكرمة ، حائل ، المدينة المنورة ، وحظيت بمشاركة فاعلة من الشباب ، ودعم وحضور أصحاب السمو الملكي أمراء تلك المناطق .

ومن أهم المبادرات التي خرجت بها القافلة في محطاتها السابقة ، مبادرة ( تعزيز الانتماء للوطن) بالتعاون مع كرسي الأمير خالد الفيصل لنشر ثقافة الاعتدال في جامعة الملك عبدالعزيز بمنطقة مكة المكرمة، مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل بانتخاب الشباب في لجان الإمارة بمنطقة حائل ، إطلاق جائزة الغد للشباب لدعم أفضل المبادرات والمشروعات الشبابية . مبادرة محكى الغزوات بالمدينة المنورة الذي تبنته أمانة المنطقة ضمن قافلة الغد في المدينة المنورة ، ويشارك مجموعة من الشباب في ورشة عمل تقام ضمن أعمال قافلة الغد في المنطقة الشرقية تكون أحد أهم منتجاتها المبادرات التي يحتاجها الشباب في المنطقة وترشيح أهمها لتقديمها لسمو أمير المنطقة لدعمها وإطلاقها خلال فعاليات القافلة .

من جانبها عبرت سمو رئيسة جمعية الغد الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي عن بالغ شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ، على رعايته ودعمه للقافلة . كما شكرت شركاء القافلة في المنطقة.

وأشارت إلى المشاركة الفاعلة للشباب في هذه القافلة النابع من وعيهم وحرصهم على كل ما من شأنه الرقي بهذا الوطن .

يُذكر أن جمعية الغد ، تعمل على استكمال التحضيرات النهائية ، لتنظيم الدورة الرابعة من منتدى الغد (أول منتدى للشباب في المملكة) الذي يقام في العاصمة الرياض رجب القادم ، تحت شعار (قيمنا في عالم متغير) ، بحضور نخبة من المتحدثين الملهمين ، وبفعاليات عديدة أهمها ورش العمل و تيدكس الرياض ، الأكبر من نوعه في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة