احدث الأخبار

أمير القصيم يفتتح مقر جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيّرية ببريدة

أمير القصيم يفتتح مقر جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيّرية ببريدة
http://almnatiq.net/?p=20920
المناطق - بريدة

أفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيّرية اليوم, مقر الجمعية الجديد بالمنطقة .

عقب ذلك رأس سموه الاجتماع الرابع لمجلس إدارة الجمعية، بحضور أعضاء المجلس، مباركا باسمه وأعضاء الجمعية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – توليه مقاليد الحكم في البلاد ، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – وقال: إذا كان في قلوبنا حزن على وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – فأملنا في قياداتنا الرشيدة أمدهم الله بعونه وتوفيقه .

وأوضح سموه في تصريح صحفي عقب الاجتماع أن الاجتماع اقر جميع لجان الجمعية، وهي الجنة العلمية، والجنة الإعلامية، ولجنة الأنشطة والفعاليات، ولجنة للموارد المالية، وجميعها تضم عدد من المختصين الذي سيعملون في إنجاح أداء وعمل الجمعية، مشيرًا إلى أنه تم خلال الاجتماع تحدد موعد حفل تدشين الجمعية في أوائل شهر جمادي الثاني القادم .

وبين سموه أن الاجتماع ناقش خطة للعمل مع لجنة تنمية الموارد، والاستعانة ببعض رجال الأعمال، واطلع على ما تم التوصل إليه بخصوص موافقة وزارة الصحة بافتتاح فرع للجمعية بمنطقة المدينة المنورة، وتقديم خلاله الخدمات للضيوف المسجد النبوي، مشيدًا بالتعاون والعمل التكاملي بين الشؤون الصحية بالمنطقة وجمعية بنوك الدم، مثمنًا الدور الفاعل لأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء اللجان والعاملين فيها .

وهنأ سموه الجميع بافتتاح مقر الجمعية الجديد، سائلًا الله تعالى أن يوفق الجميع لخدمة المرضى المحتاجين للتبرع الدم , وأن يديم على بلادنا أمنها وأمانها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة