فتح باب التسجيل لبرامج خدمة المجتمع بالكلية التقنية للبنات بالباحة | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فتح باب التسجيل لبرامج خدمة المجتمع بالكلية التقنية للبنات بالباحة

فتح باب التسجيل لبرامج خدمة المجتمع بالكلية التقنية للبنات بالباحة
المناطق-عبدالرحمن سفر

بدأ مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية التقنية للبنات بمنطقة الباحة في استقبال الراغبات في التسجيل في 7 دورات تدريبية متنوعة والتي تنطلق في العاشر من شهر جمادي الأول 1436هـ وذلك بمقر لكلية.

وأفادت رئيسة المركز المشرفة على تقنية المعلومات بالكلية نجلاء محمد الغامدي أن الدورات هي ( فن الكروشيه , فن الاتصال , المحادثة باللغة الإنجليزية , تطبيقات المحاسب المكتبية , صبغ الشعر , فنون الماكياج , العناية بالشعر وتسريحه ) .

مشيرة بأن هذه الدورات التي ينظمها المركز تأتي ضمن خططه الاستراتيجية لتوسيع نطاق خدماته لأفراد المجتمع والبحث عن كل ما هو جديد ومفيد من البرامج التي تسهم في تطوير أداء الراغبات في الالتحاق بسوق العمل . 
موضحه أن هذه الدورات تأتي في سياق توجه الكلية نحو خدمة المجتمع وتحقيق الجودة الشاملة بمجال التدريب بإشراف مباشر من مختصات بمجال التدريب , حيث يتم منح الملتحقات شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني , داعية الراغبات في الاستفادة من تلك البرامج زيارة المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية التقنية للبنات بالباحة للاطلاع على تفاصيلها .

من جهتها أوضحت  منسقة العلاقات والاعلام مشرفة مركز الاختبارات أروى عبدالله الغامدي أن المركز أعلن عبر حسابه على الانستغرامCS_Center   عن بدء التسجيل بمجموعة من البرامج التدريبية المعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وذلك عبر تعبئة نموذج التسجيل الالكتروني على الصفحة   http://goo.gl/forms/smzh6gpvey . علماً بأن التدريب يتم على أيدي مختصات بالمجالات التدريبية التقنية والمهنية وبأسعار رمزية موضحه بحساب المركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة