ضبط 400 حبة كبتاجون بطبرجل | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

امير تبوك يراس اجتماع الادرات الحكومية الخدمية وزير الإدارة المحلية اليمني: استخدام مصطلح “أطراف النزاع” في البيان الأممي للسماح بمرور المساعدات مرفوض تعليم الباحة يحقق التميز الإداري في جائزة الباحة للإبداع والتفوق تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا

ضبط 400 حبة كبتاجون بطبرجل

ضبط 400 حبة كبتاجون بطبرجل
المناطق -

تمكن أفراد من قوة أمن الطرق بطبرجل التابعة لقوة أمن الطرق بالجوف من القبض على شاب سعودي على طريق الجوف – طبرجل وبحوزته 400 حبة كبتاجون مخدرة .
وكان أفراد مركز قوة أمن الطرق بمحافظة طبرجل خلال قيامهم بمهامهم بنقطة تفتيش مفاجئة لاحظوا على قائد مركبة الارتباك، فقاموا على الفور بتفتيش المركبة راصدين بذلك 400 حبة من حبوب الكبتاجون مخبئة بكيس نايلون في باب مخزن الوقود.

وعلمت “المناطق” أنه تم تسليم القضية إلى مكافحة المخدرات للتحقيق فيها.

وفي وقت سابق ضبطت قوة أمن الطرق بمركز ميقوع على شخص بحوزته ” 45″ حبة كبتاجون وتم إحالته لجهات الاختصاص للتحقيق معه، وكان ذلك بمتابعة ميدانية من مدير قوة أمن الطرق بمنطقة الجوف العقيد بدر ساير الشمري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة