أمير المدينة يرأس اجتماع الجلسة الأولى من الدورة الأولى لمجلس المنطقة

أمير المدينة يرأس اجتماع الجلسة الأولى من الدورة الأولى لمجلس المنطقة
http://almnatiq.net/?p=21291
المناطق - المدينة المنورة

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ، أمير منطقة المدينة المنورة اجتماع الجلسة الأولى من الدورة الأولى لمجلس منطقة المدينة المنورة.

واستهل سموه الكريم الاجتماع بالتأكيد على أن الميزانيات التي أعتمدت للجهات الخدمية في المنطقة تتطلب المزيد من المثابرة والعمل المستمر لترجمتها على أرض الواقع بحيث يلمس المستفيدين جدواها سيما وأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله ” يؤكد دوماً على ضرورة الحرص على المضي قدماً في مسيرة التنمية وتنفيذ المشروعات وفق الجداول الزمنية المتعمدة لها بما يحقق تطلعات المواطنين والمواطنات لكونهم الشغل الشاغل لمقامه الكريم.

كما أكد أمير منطقة المدينة المنورة على ضرورة المتابعة المستمرة لمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين لنيل رضاهم وأن البرامج والخطط لابد وأن تحقق الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها القيادة الرشيدة.

ثم انتقل المجلس لمناقشة جدول الأعمال الذي تضمن استعراضاً للميزانيات المتعمدة والمشاريع الجديدة للجهات الحكومية.

ومن ثم اتخذ المجلس عدة توصيات تتعلق بتنفيذ تلك الميزانيات والمشاريع المعتمدة كما أصدر قراراً بتشكيل لجنة من مجلس المنطقة لمتابعة الخدمات الصحية والوقوف ميدانياً على مستوى الخدمات التي تقدمها المنشئات الصحية بالمدينة المنورة والعرض بتقارير عما يتم رصده من ملاحظات أو قصور في الخدمات بما يسهم في تطور وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

صرح بذلك المتحدث الرسمي لإمارة منطقة المدينة المنورة وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية أمين عام مجلس المنطقة الأستاذ وهيب محمد السهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة