سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الجماهير الجزائرية ترفع “تيفو” “مسيئ” لخادم الحرمين الشريفين السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية

سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية

سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية
المناطق - راضي الدهمشي

سلمت هيئة الهلال الأحمر السعودي دفعة جديدة من سيارات الأسعاف الجديدة إلى الإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية ؛ لتعزيز أسطول سياراتها وتطوير الخدمات الطبية الإسعافية .
وتؤكد هيئة الهلال الأحمر السعودي سعيها إلى تجديد اسطولها من سيارات الأسعاف ، وفق مواصفات عالية التجهيز في المجال الإسعافي .
وأشار المتحدث الرسمي للإدارة العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي بأنه سيتم توزيع سيارات الإسعاف الجديدة على المراكز الإسعافية بالمنطقة وفقا لأولويات الاحتياجات وتلبيتها .
وبين ” العنزي ” الى أن سيارات الأسعاف الحديثة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي من شأنها أن تساهم – بعون الله – في تمكين المسعفين من إنقاذ المرضى والمصابين .
وقد أعرب مدير عام الإدارة العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ محمد بن نايف العنزي عن شكره وعرفانه لصاحب السمو الملكي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لحرص سموه في بذل كل مما شأنه تطوير الخدمات الإسعافية التي تقدمها الهيئة للمواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن المعطاء .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية | نبض السعودية
    […] اقرأ المقال كاملاً في الموقع الاصلي […]