سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 27 محرّم 1439 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية

سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية
المناطق - راضي الدهمشي

سلمت هيئة الهلال الأحمر السعودي دفعة جديدة من سيارات الأسعاف الجديدة إلى الإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية ؛ لتعزيز أسطول سياراتها وتطوير الخدمات الطبية الإسعافية .
وتؤكد هيئة الهلال الأحمر السعودي سعيها إلى تجديد اسطولها من سيارات الأسعاف ، وفق مواصفات عالية التجهيز في المجال الإسعافي .
وأشار المتحدث الرسمي للإدارة العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي بأنه سيتم توزيع سيارات الإسعاف الجديدة على المراكز الإسعافية بالمنطقة وفقا لأولويات الاحتياجات وتلبيتها .
وبين ” العنزي ” الى أن سيارات الأسعاف الحديثة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي من شأنها أن تساهم – بعون الله – في تمكين المسعفين من إنقاذ المرضى والمصابين .
وقد أعرب مدير عام الإدارة العامة بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ محمد بن نايف العنزي عن شكره وعرفانه لصاحب السمو الملكي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لحرص سموه في بذل كل مما شأنه تطوير الخدمات الإسعافية التي تقدمها الهيئة للمواطنين والمقيمين على أرض هذا الوطن المعطاء .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سيارات اسعاف جديده تسلمتها إدارة الهلال اﻷحمر العامة بالحدود الشمالية | نبض السعودية
    […] اقرأ المقال كاملاً في الموقع الاصلي […]