وزير التعليم: إجازة الابتدائية بنهاية دوام 21 رجب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير التعليم: إجازة الابتدائية بنهاية دوام 21 رجب

وزير التعليم: إجازة الابتدائية بنهاية دوام 21 رجب
المناطق - الرياض

وجه وزير التعليم الدكتورأحمد بن محمد العيسى بتقديم اختبارات المراحل التعليمية في مدارس التوأمة، رغبة في تنظيم العمل في المدارس وتقليل الازدحامات المرورية التي تترتب على دخول وخروج الطلاب أثناء فترة الاختبارات.

وجاء ذلك بناء على توصيات محضر الاجتماع التشاوري لمديري التعليم المنعقد في منطقة عسير بتاريخ 24/‏‏5/‏‏1437هـ والمتضمن في احدى توصياته هذا التوزيع.

ويتضمن التوزيع الزمني : تكون بداية اجازة نهاية العام الدراسي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية المجتازين لمعايير التقويم بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 21/‏‏7/‏‏1437هـ. يستثمر الأسبوع الأخير في المرحلة الابتدائية في استكمال البرامج العلاجية للطلاب والطالبات غير المتقنين لمعايير التقويم إلى نهاية دوام الخميس 28/‏‏7/‏‏1437هـ.

وتكون بداية إجازة معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية المستحقين للحوافز في مدارس التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ومعلمي معاهد التربية الخاصة في تلك الصفوف ومعلومات رياض الأطفال ومعلمات مدارس تعليم الكبيرات المسائية (بنات) بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 28/‏‏7/‏‏1437هـ.

وتكون بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام وتحفيظ القرآن الكريم وتعليم الكبار يوم الأحد 24/‏‏7/‏‏1437هـ. تكون بداية إجازة نهاية العام الدراسي للطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 5/‏‏8/‏‏1437هـ. تكون بداية اختبارات الدور الثاني ابتداء من يوم الأحد الموافق 8/‏‏8/‏‏1427هـ. تكون بداية إجازة نهاية العام الدراسي للهيئة التعليمية والإدارية في جميع مراحل التعليم بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 19/‏‏8/‏‏1437هـ.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مشعل

    الله يقلع الحوثيين ومن عاونهم يالربع هذا خبر قديم ايام عزام الدخيل وكان خاص لاهل الجنوب حفظهم الله من كل مكروه

    • -١٢٤