“الهلال الأحمر” اعتماد مراكز إسعافية جديدة في ثلاث مناطق | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

“الهلال الأحمر” اعتماد مراكز إسعافية جديدة في ثلاث مناطق

“الهلال الأحمر” اعتماد مراكز إسعافية جديدة في ثلاث مناطق
المناطق - واس

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي تشغيل 3 مراكز إسعافي في مناطق المدنية المنورة وتبوك وجازان الذي بدأ عملها في منتصف شهر ربيع الثاني بعد تجهزها بالكوادر الإسعافية المؤهلة وسيارات الإسعاف , بالإضافة للتجهيزات الطبية .
فقد اعتمد سموه مركز الشرف بتبوك , ومركز جازان 3 بجازان , ومركز المشرفية بالمدينة المنورة ، وتم اختيار مواقع هذه المراكز بعناية تامة لتخدم المنطقة والقرى القريبة لها والطرق الفرعية والرئيسية التي تمر بها حتى يتم تغطية أكبر قدر ممكن من المساحة الجغرافية للمراكز الجديدة في المنطقة لتقديم الخدمات الإسعافية لمحتاجيها .
وتم تجهيز المراكز الإسعافية التي تعمل على مدى 24 ساعة من خلال فرقتين اسعافيتين و10 من الكوارد الإسعافية المؤهلة والمدربة , بالإضافة للتجهزات الطبية المتكاملة من خلال توفير الأجهزة واسطوانات الأوكسيجين في كل مركز كما هو معتمد في باقي المراكز الإسعافية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة