جامعة تبوك تكرم منتخبها لذوي الاحتياجات الخاصة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

جامعة تبوك تكرم منتخبها لذوي الاحتياجات الخاصة

المناطق - واس

كرمت جامعة تبوك أمس طلابها الفائزين الذين مثلوها في منتخب الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة ببطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة, حيث حقق الطالب علي الحويطي المركز الثالث في بطولة العربات المتحركة، والطالب فؤاد علي عسيري حقق المركز الرابع في بطولة العربات المتحركة والطالب محمد سعد الشهري حقق المركز الرابع في بطولة الوثب.

وقدم مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز سعود العنزي شكره وتقديره للفائزين على ما حققوه من إنجاز, مؤكداً أن الجامعة حريصة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، وتيسير كافة السبل لهم، لتحقيق مزيداً من الانجازات العلمية والرياضية ومختلف الأنشطة، ثم كرم نادي الجوالة الذين حققوا المركز الثاني في مجال الخدمة العامة.

من جهته شكر عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالقادر الحميري مدير الجامعة على تكريمه لهذه الفئة من الطلاب لتكون دافعاً لهم لاكتشاف مواهبهم وتنميتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة