“الحقباني” : نعمل على آليات دمج تنسجم مع رؤية 2030 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“الحقباني” : نعمل على آليات دمج تنسجم مع رؤية 2030

“الحقباني” : نعمل على آليات دمج تنسجم مع رؤية 2030

وجه معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني اليوم (الاثنين)، في ورشة عمل عقدت بالرياض، بحضور كافة قيادات منظومة العمل والتنمية الاجتماعية، ببحث آليات وسبل دمج وزارة الشؤون الاجتماعية مع وزارة العمل لتنسجم مع رؤية 2030.

وأكد الدكتور مفرج الحقباني أن المرحلة اللاحقة تتطلب تسريع وتيرة العمل المشترك وتحتاج أيضا تظافر كافة الجهود، لوضع تصورات التطوير التقني والهيكلي، إضافة الى العمل على قياس مؤشرات الأداء والأهداف، بما يتماشى مع معطيات التنمية الاقتصادية الحديثة تحقيقا لتطلعات القيادة.

وقال الوزير خلال ورشة عمل  بحثت آليات وسبل دمج وزارة الشؤون الاجتماعية سابقاً مع وزارة العمل تحت مسمى “وزارة العمل والتنمية الاجتماعية” انفاذا للأمر الملكي الكريم القاضي بدمجها تحت مظلة واحدة، إن هذا النوع من الحراك الإداري  هو خطوة نحو تأطير العمل الحكومي المشترك دعماً لتوحيد الرؤى والجهود.

واستعرض الوزير خلال الورشة التي عقدت أمس بالرياض بحضور معالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد بن صالح الحميدان، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، وسعادةالوكيل الأستاذ محمد بن عبدالله العقلا،  وسعادة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور عبدالكريم بن حمد النجيدي، إلى جانب وكلاء منظومة العمل والتنمية الاجتماعية، الآليات والسبل الكفيلة للسير  حثيثاً في مراحل الدمج وفقاًَ للبرامج والمدد الزمنية المحددة.

وقدم الوزير في ثنايا كلمته، شكره وتقديره لمعالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، على قيادته لمنظومة الشؤون الاجتماعية خلال الفترة، مثنيا في الوقت ذاته على الجهود التي قدمها للنهوض بالقطاع في ظل المتغيرات والتحديات المتلاحقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة