برعاية أمير الجوف: الجاسر يتوج “أكتوبر” بكأس الفروسية بالقريات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

برعاية أمير الجوف: الجاسر يتوج “أكتوبر” بكأس الفروسية بالقريات

برعاية أمير الجوف: الجاسر يتوج “أكتوبر” بكأس الفروسية بالقريات
المناطق - الجوف

تواصلت سباقات ميدان الفروسية بمنطقة الجوف، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، وبدعم من إمارة منطقة الجوف، حيث انطلقت عصر يوم أمس الاثنين “تاسع” سباقات الموسم الحالي 1436هـ، على ميدان الفروسية بمدينة سكاكا، على “كأس محافظة القريات” وبحضور محافظ القريات سعادة الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر, وعدد من مسئولي المحافظة, وسط جموع غفيرة من محبي رياضة الفروسية العريقة .

وبعد نهاية السباقات المكونة من ثلاثة أشواط، لخيل الإنتاج ” مفتوح ” مسافة 1600م , أعلن رئيس لجنة السباق والتحكيم الأستاذ سليمان بن مرزوق الروضان النتائج النهائية للاشواط:

الشوط الأول ومقدار جائزته “8500” ريال, المركز الأول الجواد “مكوش” للمالك سلمان الجلال .
الشوط الثاني مسافة الـ 1600م ومقدار جائزته “8500” ريال، بالمركز الأول الجواد “رهاد” للمالك عمر الطالب .

الشوط الثالث والرئيسي على كأس محافظة القريات مسافة الـ 1600م, ومقدار جائزته “9500” ريال, فقد ظفر بالكأس الجواد “أكتوبر” لأبناء متعب العناد .
كما جاءت نتائج المراكز الثاني والثالث والرابع في كافة الاشواط حسب البيان المرفق .

عقب ذلك قام محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر بتسليم الكأس والجوائز للفائزين متمنياً لهم المزيد من التقدم والرقي بهذه الرياضة العريقة .

ورفع الجاسر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على رعايته ودعمه المستمر لهذه الرياضة العريقة، مثمناً ما يقوم بهِ رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ احمد ال الشيخ من جهود لتطوير رياضة الفروسية بالمنطقة، معبراً عن بالغ سعادته بما شاهده من تطوير وتنظيم بميدان الفروسية بالجوف .

كما أشاد الدكتور عطاءالله العبار مدير ميدان الفروسية بالقريات، بدور مدير عام الميدان رئيس اللجان الفنية الاستاذ امجد الدهام، على تطبيقه لوائح وانظمة ميادين الفروسية، وماشاهده من تنظيم متميز، مقدماً له الشكر على تعاونه السابق مع ميدان الفروسية بمحافظة القريات .

حضر الحفل مدير العلاقات العامة بمحافظة القريات عبدالعزيز الزيدان، وسعود النعيم رئيس اللجان الفنية بميدان الفروسية بالقريات، وابراهيم الهران عضو مجلس إدارة فروسية القريات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة