القتل تعزيرًا لمهرب مخدرات بالجوف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

برعاية خادم الحرمين وبرئاسة ولي العهد مبادرة مستقبل الاستثمار تنطلق الثلاثاء بالرياض مدير “فطن”: سنلاحق متطرفي التعليم.. ورصدنا ملاحظات فكرية على بعض المدربين والمشرفين والقادة أكثر من 590 ألف مراجع خلال 8 أشهر لمجمع الدمام الطبي أمانة الباحة: حريق مرمى الأمانة ناتج عن تفاعلات كيميائية لوجود علب مبيدات وأعقاب سجائر 51 خدمة إلكترونية توفرها عمادة القبول لطلاب جامعة نجران اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم) نجاح جراحة دقيقة لحالة نادرة بولادة نجران سياحة حائل تسوق للمواقع السياحية والطبيعية والاثرية ومنتجات الحرف والصناعات اليدوية بصالات مطار حائل الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة مشاركة سعودية قوية في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع تحذيرات من “ثغرات” الواي فاي.. وبهذه الطريقة تحصّن جهازك ! طالبت بمحاكمة المسؤولين.. “العفو الدولية”: ميانمار قتلت المئات من مسلمي الروهينجا “عمدا” أثناء فرارهم

القتل تعزيرًا لمهرب مخدرات بالجوف

القتل تعزيرًا لمهرب مخدرات بالجوف
المناطق - واس

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق مهرب مخدرات في منطقة الجوف، وفيما يلي نص البيان:

قال الله تعالى (( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )) .

بفضل من الله تم القبض على المدعو / عمر محمد عبدالمعطي الرباعي – أردني الجنسية – ، إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب، والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا بحقه.

ونفذ حكم القتل في الجاني / عمر محمد عبد المعطي الرباعي – أردني الجنسية – اليوم الاربعاء 6 / 5/ 1436هـ في منطقة الجوف .

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة