جنرال إلكتريك تدعم رؤية السعودية 2030 بشراكات استراتيجية ومبادرات للتوطين | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

جنرال إلكتريك تدعم رؤية السعودية 2030 بشراكات استراتيجية ومبادرات للتوطين

جنرال إلكتريك تدعم رؤية السعودية 2030 بشراكات استراتيجية ومبادرات للتوطين
المناطق- متابعات

اجتمع وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، في جدة اليوم، بالرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك جفري إميلت.
وبحث الاجتماع إعلان جنرال إلكتريك عن عدة شراكات استراتيجية ومبادرات للتوطين تدعم أهداف رؤية المملكة 2030، التي وافق عليها مجلس الوزراء مؤخراً.
وقال وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :” يسرنا في المملكة العربية السعودية أن تبادر جنرال إلكتريك بمساندة رؤية المملكة 2030 وخطتها الجديدة للنمو الاقتصادي، إذ تُعد مبادرات الشركة في قطاعات عديدة خير دليل على التزامها الراسخ والدائم تجاه مصالح المملكة ورؤيتها الإستراتيجية الرامية إلى دعم التنويع الاقتصادي والصناعي في المملكة، وخلق فرص عمل جيدة للأيدي العاملة السعودية، وتحسين الإنتاجية والكفاءة في القطاعات الرئيسة، مثل الطاقة، والطيران، والرعاية الصحية، والصناعات الرقمية”.
وجاء إعلان جنرال إلكتريك عن تلك المبادرات على لسان رئيسها التنفيذي رئيس مجلس إدارتها، أثناء زيارته إلى المملكة، حيث التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، للتأكيد على التزام جنرال إلكتريك، بالاسهام في مسيرة التقدم الاقتصادي والاجتماعي في المملكة، في إطار استراتيجية التنمية والتطوير الجديدة.
يذكر أن جنرال إلكتريك، أعلنت أنها تعتزم تنظيم المنتدى العالمي للموردين في مدينة الرياض، في الأول والثاني من شهر يونيو 2016، تحت شعار “شركاء جنرال إلكتريك في التحول”، الذي يتوقع أن يكون ملتقى لعدد كبير من ممثلي الموردين المحليين والإقليميين والعالميين، لشركة جنرال إلكتريك، إضافة إلى ممثلين من حكومة المملكة ورجال الأعمال والمؤسسات الاقتصادية والتجارية رفيعة المستوى.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة