احدث الأخبار

عمل وتنمية الرياض يضبط 976 مخالفة وينذر 323 خلال 3 أسابيع
منطقة الرياض
إدارة “تعليم الجوف” تجهز المدارس للعام الدراسي الجديد
منطقة الجوف
شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات
أبرز المواد
ترامب يأمر الشركات الأمريكية بالبدء في البحث عن بديل للصين
أبرز المواد
بالفيديو : الهلال يستهل مشواره في الدوري بفوز صعب على أبها
أبرز المواد
القبض على المرشح لانتخابات الرئاسة التونسية نبيل القروي وشقيقه
أبرز المواد
ضبط أكثر من 3.7 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
أبرز المواد
«شكوك امرأة» تعرِّض طبيبًا سعوديًا ل«الإهانة والتمييز» على متن طائرة أمريكية
أبرز المواد
أول تعليق أمريكي على غارات إسرائيلية استهدفت بغداد!
أبرز المواد
“شوقية مكة” تضبط مخالفات في سوق السمك المركزي بالكعكية
أبرز المواد
ظريف: مقترحات ماكرون إزاء النووي الإيراني تسير في الاتجاه الصحيح
أبرز المواد
احتجاجات في باريس قبل اجتماع ماكرون وظريف
أبرز المواد

مدير جامعة الملك خالد يتفقد عدد من كليات البنات بأبها

مدير جامعة الملك خالد يتفقد عدد من كليات البنات بأبها
http://almnatiq.net/?p=24892
المناطق - ابها

وجه معالي مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بأن تبقى جميع بوابات مجمع كلية العلوم، وكلية الآداب والتربية للبنات بأبها مفتوحة طيلة فترة الدوام، وذلك لتسهيل حركة السير داخل المجمع.

كما وجه برصف المثلث الواقع امام بوابة كلية الآداب وعمل زراعة الاعشاب فيه، مع تحسين المداخل للكليتين وكذلك عمل بعض الخدمات التي تخص أماكن انتظار أولياء أمور الطالبات والسائقين.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة الاثنين الماضي لعدد من ادارات الخدمات المساندة للرجال بكليات البنات.

وتفقد خلال الزيارة سير وحركة دخول الباصات التي تنقل الطالبات والسيارات الخاصة وخروجها من الحرم الجامعي، واطمأن على انسيابية وسهولة حركة السير داخل المجمع الاكاديمي.

والتقى الداود اثناء زيارته للمجمع ببعض السائقين وأولياء أمور الطالبات وحاورهم وناقشهم واستمع الى مقترحاتهم وآرائهم ومستوى سهولة دخولهم وخروجهم للمجمع، وقد اشادوا بحسن التنظيم في حركة دخول وخروج السيارات للمجمع الاكاديمي.

كما قام معاليه بزيارة مماثلة (الثلاثاء) الماضي لإدارة الخدمات المساندة بالمركز الجامعي لدراسة الطالبات تفقد خلالها الادارة الرجالية للمركز، واطلع على سير العمل فيه، ومدى الالتزام الموظفين والعاملين، ثم قام بزيارة أخرى لعيادات طب الاسنان الخارجية تفقد خلالها سير العمل، وآلية استقبال الحالات المرضية، والمراجعين للعيادات، وكذلك العملية التعليمية، واستمع الى بعض الطالبات، والموظفات، واحتياجاتهن، ووجه بالعمل على حل جميع المعوقات والرقي بمستوى الخدمة الطبية بالمركز.

بعد ذلك توجه معاليه الى مركز دراسة الطالبات بجوار مستشفى عسير المركزي واطلع على سير العمل التعليمي والاداري في المركز وتفقد خلال ذلك مكاتب أعضاء هيئة التدريس(القسم الرجالي)، والتقى بمجموعه منهم، وسمع اقتراحاتهم وآرائهم، كما تفقد البوفيه الخاصة بالمركز، واطلع على سير العمل فيها وجودة الخدمة المقدمة ، وأيضا زار المكتبة الخاصة بالمركز ووقف على تقديم الخدمة المكتبية فيها .

يذكر أن الداود منذ تولية مهام إدارة الجامعة انتهج مثل هذه الزيارات المفاجئة لكافة الكليات، ومرافق الجامعة رغبة منه للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على احتياجاتها، وذلك للرقي بمستوى الخدمة التعليمية والادارية المقدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة