حلقات حمزة بن عبدالمطلب تعقد لقائها الثالث مع أولياء الأمور بالجوف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

حلقات حمزة بن عبدالمطلب تعقد لقائها الثالث مع أولياء الأمور بالجوف

حلقات حمزة بن عبدالمطلب تعقد لقائها الثالث مع أولياء الأمور بالجوف
المناطق- عبدالعزيز الهشال:

بحضور مدير عام جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجوف الشيخ عمر بن إبراهيم الطعيمي، نظّم مجمع حلقات حمزة بن عبدالمطلب بالجوف لقاء أولياء الأمور الثالث، وذلك في استراحة الموعد للاحتفالات، ويهدف اللقاء إلى إطلاع أولياء الأمور بمستويات ابنائهم وآلية البرامج المتبعة في المجمع من برامج تعليمية وثقافية وغيرها.

وبدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمدير المجمع الأستاذ سعود الزبيدي رحب فيها بالحضور و شكرهم، و ذكر الزبيدي بعض التوجيهات للجميع تختص بالطلاب وبين بأن ابناءهم يسيرون وفق منهجية مدروسة في حفظ كتاب الله مع تعزيز القيم الاسلامية للطالب موضحاً أن اللقاء هذا حلقة تواصل بيننا وتشاهدون فيه ثمرة أبناءكم .

ودار الإجتماع على عدة محاور من أهمها، شرح خطة الشؤون التعليمية بالمجمع، مناقشة المواضيع المشتركة بين المجمع وأولياء الأمور، واخيراً طرح افكار واقتراحات من الجميع .

وأشاد عدد من أولياء أمور الطلاب بالمجمع وأن الجهود واضحة وملموسة على أرض الواقع، راجينا من المولى أن يجزيكم خير الجزاء وأن يبارك في جهودكم .

ثم تلا ذلك كلمة لمدير الشؤون التعليمية بجمعية بشراكم الخيرية الأستاذ رمزي الرزق، حيث ذكر أثر القرآن على الطالب وأسرته وفضل القرآن وعلو مكانته، وترسيخ الطالب علومه الدينية والأخلاقية يعود ذلك كله إلى تعليمه إلى كتاب الله عزوجل، كما قدم الرزق شكره للقائمين على المجمع سائلاً المولى أن يضاعف أجرهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة