احدث الأخبار

إمام وخطيب المسجد الحرام : تَقوَى اللهِ عَزَّ وَجلَّ أَمَانٌ مِنَ الفِتَنِ والبَلاَيا ومُكَفِّرَةٌ لِلذُّنُوبِ والخَطَايَا
أبرز المواد
رئيس تقويم التعليم : رخصة المعلمين إلزامية وستطبق يوليو المقبل
أبرز المواد
روسيا تعلق دخول الإيرانيين إلى أراضيها بسبب فيروس كورونا
أبرز المواد
لجنة متابعة كورونا الجديد COVID-19 تعقد اجتماعها التاسع
أبرز المواد
وزير الإعلام المكلف يصارح قيادات الوزارة ورؤساء الهيئات: الأداء غير مرض
أبرز المواد
استنفار في منافذ المملكة الجوية والبرية والبحرية لضمان عدم وصول “كورونا”
أبرز المواد
كوريا الجنوبية تسجل 315 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
أبرز المواد
الأمم المتحدة تحذر من انتشار أسراب الجراد في دول إفريقية
أبرز المواد
سبق عالمي لوزارة “البيئة”.. تطوير سلالة جديدة من خلايا الزرع النسيجي
أبرز المواد
الجيش الليبي يعلن مقتل 10 جنود أتراك في ضربة دقيقة
أبرز المواد
أول ياباني يشفى من كورونا.. ثم يصاب به مجددا
أبرز المواد
“الأوامر صدرت”.. تركيا تبتز أوروبا بـ”الورقة المعتادة”
أبرز المواد

جمعية نفع الخيرية بجده تقدم أكثر من مائة ألف وجبة ساخنة وجافة لمشروع “إفطار الصائم”

جمعية نفع الخيرية بجده تقدم أكثر من مائة ألف وجبة ساخنة وجافة لمشروع “إفطار الصائم”
http://almnatiq.net/?p=262666
المناطق - محمد الغبيشي

تتواصل الفرق التطوعية بجمعية نفعالخيرية تنفيذ مشروع إفطار الصائم بمعدل توزيع (٢٦٨٣) وجبة ساخنة ، و (667) وجبة جافة يومياً طوال أيام الشهر الفضيل. وتوزعت فرق العمل التطوعي على جولات وشوارع مدينة جدة والأحياء التي تقع في نطاق الجمعية ، حيث يستمر التوزيع للوجبات الساخنة في أحياء الروابي ، القوزين،  بترومين، الثغر، الهنداوية ، كيلو ٧ ، بن لادن ، كيلو ٨ ، مخيم بن لادن شمال جده إضافة الى استمرار عملية التوزيع للوجبات الجافة على عدة مواقع ومواقف للسير ومنها موقف مكة كيلو ١٠ ، إشارة كيلو ٧ ، إشارة كيلو ٢ ، دوار الجامعة ، تقاطع الملك عبدالله مع عبدالله السليمان .

وأشار مدير عام الجمعية سعيد  بن إبراهيم الزهراني إلى أن الجمعية راعت في اختيار مواقع التوزيع الكثافة السكانية ومدى الاحتياج وخصوصا من ذوي الدخل المحدود ، وعمال النظافة والطرق في الشوارع المختلفة ، وبالقرب من المجمعات التجارية ، والمساجد الكبيرة  بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من المستحقين. وكشف أن الجمعية اعتمدت مبلغ (٧٤٧٩٣٩)  سبع مئة وسبعة واربعين الف وتسعمئة وثلاثون ريال تم تخصيصها لعدد (٨٠٤٩٠) وجبة ساخنة ، و(٢٠١٠٠) وجبة جافة طيلة شهر رمضان المبارك . وقد وجه شكره لداعمي الجمعية والتي حققت مساهماتهم المزيد من التوسع في البرامج النوعية المقدمة خلال الشهر الفضيل .

ومن  جهته اكد سعيد صالح الكراني نائب مدير عام الجمعية ، مدير ادارة الرعاية والتنمية الاجتماعية أهمية الاستفادة من أبناء الاسر المستفيدة من خدمات الجمعية بالمشاركة في تنفيذ البرامج الموسمية لهذا العام من خلال تشكيل فرق تطوعية ممن يتجاوز عمره (١٤) سنة فما فوق حيث بلغ عددهم (٥٦) شاب جميعهم من ابناء الاسر ، مشيراً إلى حرص ادارة الرعاية والتنمية الاجتماعية بالجمعية على تأهيل أبناء الجمعية وإعدادهم ليكونوا أعضاء صالحين لوطنهم ، والاستفادة منهم في قطاع العمل التطوعي والخيري ،وهو ما يؤكد الرسالة السامية التي يجسدها ديننا الحنيف .

unnamed (4) b6d40bc9-ae8a-4591-b2ca-638f7f9396d2

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة