ولي ولي العهد يزور شركة فيسبوك ويلتقي مؤسسها زوكربيرغ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 24 ربيع الآخر 1438 هجريا, الموافق 22 يناير 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الملازم أول طبيب فايز آل جحني يحتفل بعقد قرانه وفد المعارضة السورية في أستانة: نسعى لوقف جرائم النظام ولن نقدم تنازلات البيت الأبيض : مناقشة نقل السفارة الأميركية للقدس في مراحلها “الأولى” بعد إزالة “السرية” .. الاستخبارات الأميركية تنظر للإخوان بنظرة مختلفة تنفيذًا لتوجيهات ولي العهد.. أمير نجران يطلق مسابقة “الأمير نايف” لحفظ القرآن الكريم مشددًا على تطبيق أخلاقيات العمل لخدمة الأهالي.. أمير نجران لأعضاء المجلس: خدمة الوطن فرض عين مهما اختلفت مواقعكم.. ونجران في سويداء القلب “أكاديمية شرطية” لتخريج نساء برتبة “ضابط” مجلس الدفاع الوطني المصري يمدد مشاركة القوات المسلحة المصرية في مهمة قتالية بمنطقة الخليج والبحر الأحمر وباب المندب فيديو متداول لأبناء يودعون أمّهم بدار الرعاية.. والأم تدعو بحرقة: “حسبي الله ونعم الوكيل” داعية يُجيز الغش في امتحانات “الإنجليزية” مواطن سعودي وعبر صحيفة محلية يهنئ ترامب المالية : لا يوجد لدى المملكة توجه لتطبيق رسوم حكومية على التحويلات المالية للخارج
عاجل | تعميم #عاجل من وزير العدل لكافة المحاكم بتفعيل خدمة النفاذ الآمن للانظمة

ولي ولي العهد يزور شركة فيسبوك ويلتقي مؤسسها زوكربيرغ

ولي ولي العهد يزور شركة فيسبوك ويلتقي مؤسسها زوكربيرغ
المناطق_وكالات

قام ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بزيارة مقر شركة فيسبوك ضمن زيارته التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وخلال زيارته إلى مقر شركة فيسبوك التقى الأمير محمد بن سلمان بالشريك المؤسس ورئيس الشركة مارك زوكربيرغ.

الأمير محمد بن سلمان ورئيس فيسبوك خلال الزيارة

 

وتأتي زيارة الأمير محمد بن سلمان التي التقى خلالها الرئيس الأميركي باراك أوباما، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في مختلف المجالات بين البلدين، ومناقشة الفرص الاستثمارية حيث زار ولي ولي العهد وادي السيليكون في كاليفورنيا، والتقى عددا من مسؤولي الشركات في إطار تنفيذ مشاريع رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني.

وتضمنت الزيارة عقد لقاءات مع مسؤولي كبريات الشركات العملاقة وأبرزها “سيسكو” و”أوبر” “و6 فلاغز” و”3 إم” و”فايزر” و”داو كيميكال” و”سي وورلد الترفيهية” وكبار شركات التكنولوجيا ومنها “مايكروسوفت” التي أبرمت معها اتفاقية تدعم التحول الرقمي للمملكة وتعزز مشاريع التدريب وتطوير التعليم.

وتهدف الزيارة إلى التعريف برؤية المملكة 2030، والبناء على المكتسبات والشراكات السابقة للاستفادة من الشركات العملاقة الأميركية في احتياجات المملكة ضمن القطاعات الواعدة في الرؤية، وبحث فرص الشركات الوطنية في تصدير ودعم منتجاتها في الأسواق العالمية.

كما شملت الزيارة عقد اجتماعات مع عدد من الشركات المتخصصة في الصناعات العسكرية، حيث اجتمع الأمير محمد بن سلمان مع رئيس وأعضاء شركات، بوينغ لصناعة الطائرات، وريثيون الدولية للصناعات الدفاعية، ولوكهيد مارتن الدولية كل على حدة.

CllC2TDXIAApxUk CllC2USWkAA75Sq CllC2V1WMAA2b21 CllC2SGWYAAvuvc

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة