تعليق معمل ريو للكشف عن المنشطات قبل أولمبياد 2016 !! | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وجه بتنظيم أمسية ثقافية شهرية.. فيصل بن خالد: الثقافة أحد أهم مقومات النجاح في تحقيق الأهداف التنموية والقدرة على المنافسة الجوازات تطلق الحملة الإعلامية التوعوية لموسم العمرة 1439هـ إقبال على حملة تطعيم ” الانفلونزا الموسمية ” في الشرقية برعاية من الأمير سلطان بن سلمان تعليم الرياض ينظم ملتقى فرط الحركة وتشتت الانتباه افتتاح معرض بغداد الدولي في دورته الـ 44 مشروع قانون في الكونغرس يقيّد البرنامج النووي الإيراني محكمة الرياض: توجّيه بإصدار قرارات فورية وبلا مواعيد للقضايا التي لا تقع ضمن اختصاصاتها التعليم تقرر إعفاء قادة المدارس الأهلية المتساهلين في ظاهرة الغياب إدارة البرنامج الوقائي الوطني (فطن) تعفي مشرفيها بمكاتب التعليم موسكو : من المبكر تحديد موعد وآليات لـ “مؤتمر شعوب سورية” ترامب يسمح لسلاح الجو باستدعاء متقاعدين لمواجهة النقص في الطيارين 20 طالبة من تعليم الشرقية يشاركن في دورة الرسم الكاريكاتيري والتحول من الرسم الورقي إلى الإلكتروني

تعليق معمل ريو للكشف عن المنشطات قبل أولمبياد 2016 !!

تعليق معمل ريو للكشف عن المنشطات قبل أولمبياد 2016 !!
المناطق_وكالات

علقت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تراخيص معمل ريو دي جانيرو قبل أكثر من شهر بقليل على انطلاق الألعاب الصيفية في المدينة البرازيلية بداعي عدم التزامه بالمعايير الدولية.

وقالت الوكالة العالمية في بيان الجمعة 24 يونيو/حزيران إن أمام المعمل 21 يوما للطعن على هذا القرار. وتبدأ المدة اعتبارا من يوم الأربعاء الماضي عندما أبلغت الوكالة المعمل بالقرار.

ورفض المعمل التابع للجامعة الاتحادية في ريو دي جانيرو التعليق على القرار.

وقال مصدر قريب من صنع القرار إن الوكالة العالمية ربما أوقفت معمل ريو بسبب مشاكل فنية تسببت في ظهور نتائج إيجابية لعينات بشكل خاطئ.

ويضيف القرار إلى مخاوف أخرى حول مدى جاهزية ريو دي جانيرو لاستضافة الأولمبياد حيث تعاني الخدمات العامة وسط مشاكل مالية.

وقال أوليفييه نيغلي المدير العام القادم للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات أن “تعليق التراخيص سيرفع في حالة واحدة فقط عندما يعمل المختبر على النحو الأمثل” دون الكشف عن السبب وراء القرار.

وتابع في بيان: “اتخذ القرار الصحيح لضمان تحليل دقيق لعينات أولمبياد ريو وألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة.”

وقالت الوكالة العالمية إن العينات التي سيتم أخذها خلال الدورة ستفحص في مختبر آخر معتمد لديها دون الكشف عن مكانه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة