احدث الأخبار

التعليم تبلغ مدراء المدارس: اختبارات الفصل الأول للكبار عن بعد
أبرز المواد
ترمب والسيسي يناقشان القضايا الإقليمية والتعاون المشترك
أبرز المواد
الإبعاد لمقيم لتشغيله محطة وقود في حائل
أبرز المواد
الدكتورة الشمري: رئيسًا لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للمنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان
أبرز المواد
آبرامز: إيران ستحجم على الأرجح عن الانتقام لمقتل فخري زاده
أبرز المواد
لوشيسكو يكشف سر الفوز العريض على الفتح
أبرز المواد
إدارة ترامب ترفع دعوى ضد فيسبوك لتفضيلها العمالة المهاجرة على الأمريكيين
أبرز المواد
بعد مشاجرة مع زوجته.. رجل يمشي 450 كيلومترا دون توقف!
أبرز المواد
الإمارات تؤكد التزامها الدائم بدعم الشعب الفلسطيني
أبرز المواد
3 رؤساء أمريكيين سيتلقون لقاح «كورونا» علانية
أبرز المواد
ميلان وليل يتأهلان إلى دور الـ 32 في الدوري الأوروبي
أبرز المواد
دراسة أمريكية حديثة تتوصل إلى الهرمون المنشِّط للخلايا السرطانية
أبرز المواد

31 خبيراً دولياً يناقشون الأساليب الحديثة لتطوير وتنمية رأس المال البشري الأسبوع المقبل

31 خبيراً دولياً يناقشون الأساليب الحديثة لتطوير وتنمية رأس المال البشري الأسبوع المقبل
http://almnatiq.net/?p=26758
المناطق - الرياض

تستضيف العاصمة السعودية الأسبوع المقبل مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتطوير الموارد البشرية، خلال الفترة من 17 -19 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 8-10 مارس 2015م، برعاية من معالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” المهندس عادل بن محمد فقيه، في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات.

ويأتي المؤتمر الذي ينظمه ويرعاه استراتيجياً صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” إنطلاقاً من دور الصندوق في دعم عملية التنمية البشرية والتدريب والتطوير في المملكة، بالتعرف على الاتجاهات الحديثة في تنمية وتطوير المواهب، وأفضل الممارسات والحلول المطبقة من الخبراء والمتخصصين، للوصول إلى تنمية قوى عاملة وطنية منتجة ومستقرة، من خلال نظم معلومات متطورة ومنهجية معرفية وبحثية متكاملة.

ويشارك في المؤتمر 31 متحدثاً دولياً ومحلياً في مجال التدريب وتطوير المواهب وتنمية رأس المال البشري، إضافة إلى مهتمين ومسؤولين من عدة جهات حكومية وخاصة.

ويتضمن المؤتمر عدة جلسات علمية يناقش عدد من الخبراء والمتخصصين الأساليب الحديثة والعالمية في إدارة وتطوير الكفاءات، إلى جانب استعراض التقنيات والممارسات الأحدث في مجال التعليم الإلكتروني والتعليم المدمج إضافة الى عملية التعلم كعنصر استراتيجي ضمن محور “قياس وتحليل مؤشرات الأداء التعليمي”، ودورها في تمكين المنظمات في قياس مدى نجاح برامجها التعليمية والتدريبية ونموها، وتوظيف التقنيات الجديدة في إقامة بيئة عمل تكون قائمة على التعلم وتنمية المهارات.

ويأتي محور ” رأس المال البشري”، ضمن جلسات المؤتمر لما له من أهمية في متابعة الدورة المهنية للموظف لدى المنشأة التي تسعى إلى تعزيز مواردها البشرية، والحصول على نتائج إيجابية في مجال تنمية رأس المال البشري والذي سينعكس دوره على نجاح المنظمات وبالتالي على الاقتصاد الوطني من خلال الناتج الاجمالي.

كما سيتم استعراض أحدث الممارسات في إدارة الكفاءات والمواهب وتطويرها كخطوة لنشر ثقافة تنمية القدرات، والعمل على زيادة كفاءتها من خلال مراحل استقطاب الكوادر وتطويرها والاحتفاظ بها عبر برامج المكافآت والتعاقب الوظيفي.

كما سيتناول المؤتمر أحدث الممارسات في دعم ريادة الأعمال وأثرها في خلق فرص التوظيف في سوق العمل. كما سيصاحب المؤتمر معرض مصاحب يشارك فيه بيوت الخبرة في مجال التدريب والتوظيف والاستشارات في مجال تطوير المواهب. ويُمكن التسجيل في المؤتمر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.atdmena.com.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة