محاضرة توعوية عن كورونا بمستشفى الصحة النفسية بابها

محاضرة توعوية عن كورونا بمستشفى الصحة النفسية بابها
http://almnatiq.net/?p=26862
المناطق - عسير

ضمن جهود المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير لتكثيف التوعية بين العاملين عن متلازمة الشرق الاوسط التنفسية ” كورونا ” أقام قسم مكافحة العدوى بمستشفى الصحة النفسية بابها بالتنسيق مع قسم التوعية الصحية مؤخرا محاضرة عن متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (كورونا) وذلك بحضور المشرف العام على المستشفى الأستاذ / منصور بن علي مزهر.
وأوضح الناطق الاعلامي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن المحاضرة استهدفت جميع العاملين في المستشفى حيث تطرق المحاضرين في البداية بالتعريف بمرض كورونا وأعراضه وعلامات الإصابة بالفيروس , وطرق انتقال العدوى والإجراءات المتبعة , وكيفية أخذ العينات.
وأشار النقير إلى أن المحاضرين تطرقوا إلى كيفية تطبيق نظام فرز الحالات المرضية في قسم الطوارئ ، والتأكيد على مراجعة سياسات مكافحة فيروس كورونا , وطرق استخدام الوقاية الشخصية والكمامات بأنواعها والتوعية والتثقيف عن الفيروس.
من جهته أكد المشرف العام على المستشفى أن هذه المحاضرة التوعوية تأتي ضمن خطط وسياسات المستشفى لمكافحة العدوى ضد فيروس كورونا ، مؤكد على أهمية تكثيف البرامج التوعوية والتثقيفية لرفع مستوى الوعي لمقدم الخدمة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة