4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في أول أيام العيد | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وجه بتنظيم أمسية ثقافية شهرية.. فيصل بن خالد: الثقافة أحد أهم مقومات النجاح في تحقيق الأهداف التنموية والقدرة على المنافسة الجوازات تطلق الحملة الإعلامية التوعوية لموسم العمرة 1439هـ إقبال على حملة تطعيم ” الانفلونزا الموسمية ” في الشرقية برعاية من الأمير سلطان بن سلمان تعليم الرياض ينظم ملتقى فرط الحركة وتشتت الانتباه افتتاح معرض بغداد الدولي في دورته الـ 44 مشروع قانون في الكونغرس يقيّد البرنامج النووي الإيراني محكمة الرياض: توجّيه بإصدار قرارات فورية وبلا مواعيد للقضايا التي لا تقع ضمن اختصاصاتها التعليم تقرر إعفاء قادة المدارس الأهلية المتساهلين في ظاهرة الغياب إدارة البرنامج الوقائي الوطني (فطن) تعفي مشرفيها بمكاتب التعليم موسكو : من المبكر تحديد موعد وآليات لـ “مؤتمر شعوب سورية” ترامب يسمح لسلاح الجو باستدعاء متقاعدين لمواجهة النقص في الطيارين 20 طالبة من تعليم الشرقية يشاركن في دورة الرسم الكاريكاتيري والتحول من الرسم الورقي إلى الإلكتروني

4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في أول أيام العيد

4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في أول أيام العيد
المناطق - متابعات

تلقّت غرفة عمليات الهلال الأحمر، بلاغات عن وقوع أربع حوادث سير متفرقة بمنطقة الحدود الشمالية خلال أمس الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك ١٤٣٧هـ .

وكان الأول عبارة عن حادث انقلاب سيارة تقلّ عائلة من ثلاثة أشخاص، وقع الساعة ١:٥٥ صباحًا، ونتج عنه وفاة طفلة وإصابة رجل وامرأة بإصابات متوسطة، وذلك غرب حزم الجلاميد بـ٣٥ كم .

ووقع الحادث الثاني الساعة ٧:٤٨ صباحًا، وكان عبارة عن اصطدام سيارة تقلّ شخصًا واحدًا تعرض لإصابات متوسطة، بمدينة عرعر .

وجاء الحادث الثالث بانقلاب سيارة تقل عائلة مكونة من خمسة أشخاص “سعوديي الجنسية”، وقع الساعة ٤:٣٨ مساءً، ونتج عنه إصابة جميع الركاب بإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة، وذلك على طريق لينة- سامودة .

أما الحادث الرابع، فكان حادث اصطدام سيارة تقلّ عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص “سعوديي الجنسية” بشاحنة، وقع الساعة ١١:١٧ مساءً، ونتج عنه وفاة جميع الركاب، وذلك على طريق الشعبة- رفحاء .

وأوضح مساعد غالي العنزي -المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية- أن ثمان فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مراكز الإسعاف بالمنطقة، قد باشرت هذه الحوادث، حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين، ونقلهم ونقل الوفيات إلى مستشفيات المنطقة  .

ودعا العنزي قائدي المركبات إلى الانتباه واليقظة أثناء القيادة وتهدئة السرعة، وذلك لسلامتهم. متمنيًا للجميع الصحة والسلامة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة