4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في أول أيام العيد | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في أول أيام العيد

4 وفيات و8 مصابين بحوادث سير في أول أيام العيد
المناطق - متابعات

تلقّت غرفة عمليات الهلال الأحمر، بلاغات عن وقوع أربع حوادث سير متفرقة بمنطقة الحدود الشمالية خلال أمس الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك ١٤٣٧هـ .

وكان الأول عبارة عن حادث انقلاب سيارة تقلّ عائلة من ثلاثة أشخاص، وقع الساعة ١:٥٥ صباحًا، ونتج عنه وفاة طفلة وإصابة رجل وامرأة بإصابات متوسطة، وذلك غرب حزم الجلاميد بـ٣٥ كم .

ووقع الحادث الثاني الساعة ٧:٤٨ صباحًا، وكان عبارة عن اصطدام سيارة تقلّ شخصًا واحدًا تعرض لإصابات متوسطة، بمدينة عرعر .

وجاء الحادث الثالث بانقلاب سيارة تقل عائلة مكونة من خمسة أشخاص “سعوديي الجنسية”، وقع الساعة ٤:٣٨ مساءً، ونتج عنه إصابة جميع الركاب بإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة، وذلك على طريق لينة- سامودة .

أما الحادث الرابع، فكان حادث اصطدام سيارة تقلّ عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص “سعوديي الجنسية” بشاحنة، وقع الساعة ١١:١٧ مساءً، ونتج عنه وفاة جميع الركاب، وذلك على طريق الشعبة- رفحاء .

وأوضح مساعد غالي العنزي -المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية- أن ثمان فرق إسعافية تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي من مراكز الإسعاف بالمنطقة، قد باشرت هذه الحوادث، حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين، ونقلهم ونقل الوفيات إلى مستشفيات المنطقة  .

ودعا العنزي قائدي المركبات إلى الانتباه واليقظة أثناء القيادة وتهدئة السرعة، وذلك لسلامتهم. متمنيًا للجميع الصحة والسلامة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة