منفذ الحديثة أكثر من 80 الف مسافر إلى اول يوم في العيد | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 28 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

منفذ الحديثة أكثر من 80 الف مسافر إلى اول يوم في العيد

منفذ الحديثة أكثر من 80 الف مسافر إلى اول يوم في العيد
المناطق - عبدالعزيز المشيطي

بلغ عدد المسافرين عبر منفذ الحديثة  الحدودي الذي يربط بين السعودية الاْردن خلال خمسة الأيام المنصرمة وحتى اليوم الاول للعيد أكثر من 80 ألف مسافر  .

وكثفت إدارة الجوازات  من طاقتها منذ بدء الإجازة من خلال زيادة عدد الكوادر البشرية في سبيل تسهيل وانسيابية حركة المسافرين خلال تلك الفترة .

وأوضح لـــ” المناطق” مدير جوازات منطقة الجوف العميد الدكتور خالد الهويش أن جوازات منفذ الحديثة  حرصت على تسهيل إجراءات تنقلات المسافرين من خلال الخطط المبكرة  في المواسم والإجازات لمواكبة كثافة العابرين بما يضمن فتح جميع المسارات وتقديم أيسر الخدمات وأسرعها بما لا يخل بالنواحي الأمنية ، وأكد العميد الهويش ان التوجيهات والمتابعة المستمرة مِن مدير عام الجوازات بالمملكة اللواء سليمان اليحيى وتسخير جميع الإمكانيات البشرية والإلكترونية لخدمة المواطنين والزائرين سهلت في سرعة انجاز المسافرين .

من جهتهم استقبل موظفين جوازات منفذ الحديثة المسافرين القادمين للمملكة، وودّعوا المغادرين، بباقات الورود وأطباق الحلوى، مشاركة لهم فرحة عيد الفطر المبارك الذي نعيش اليوم أول أيامه بقيادة ميدانية من العقيد تركي الهيضل مدير جوازات المنفذ المكلف  ، وكان لذلك أثره الطيب على نفوس المسافرين ، وتعد هذه المبادرة من إدارة جوازات منفذ الحديثة هي الأولى من نوعها في مثل هذه المناسبات.

IMG_4979

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة